المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأرصاد الجوية تكشف عن مفاجأة في حالة الطقس اليوم بالبحيرة

الأحد 24/مارس/2019 - 10:08 ص
البحيرة محمد وجيه
طباعة
حرصًا من «بوابة المواطن» الإخبارية، على تقديم خدمة إخبارية مُتميزة لمتابعي موقعها الإلكتروني، نرصد لكم حالة الطقس اليوم، ودرجات الحرارة، بمحافظة البحيرة.

حالة الطقس اليوم الأحد بالبحيرة
صرح خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه مع بداية اليوم الأحد، ستنخفض درجات الحرارة بشكل تدريجي، لكن ستكون حول المعدل الطبيعي في مثل هذا الوقت من العام، لافتين إلى أن الانخفاض سيكون تدرجيًا.

سقوط أمطار
وأضاف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن اليوم الأحد سيكون هناك فرص لـ سقوط أمطار، تكون خفيفة إلى متوسطة ولن تؤثر على حركة النشاط اليومي.

الشبورة المائية كثيفة
وأكد خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن من المتوقع وجود الشبورة المائية في الساعات الأولى من الصباح الباكر، وتكون كثيفة على بعض المناطق.

طقس الأحد
وبالنسبة لـ حالة الطقس اليوم الأحد بالبحيرة، توقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود طقس مائل للدفء نهارًا، شديد البرودة ليلًا.

وأعلن خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن السحب تتكاثر على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار، كما يتوقع الخبراء أن تنشط الرياح الشمالية الغربية على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة.

درجات الحرارة المتوقعة ليوم الأحد: العظمى: 21: الصغرى. 14

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads