المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور| محمد رشاد ومي حلمي «النصيب غلاب»

الأحد 24/مارس/2019 - 11:19 ص
خلود خالد
طباعة
تصدر نجم أرب أيدل محمد رشاد والإعلامية مي حلمي المعروفة بـ«بتاعت الراديو»، السوشيال ميديا من جديد بصور وفيديوهات حفل زفافهم الذي أٌقيم في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

حفل زفاف محمد رشاد و مي حلمي
وفاجأ الفنان محمد رشاد والمذيعة مي حلمي الجمهور والأصدقاء مرة أخرى بصور زفافهم دون سابق إنذار، بعد أزمة إلغاء حفل زفافهم في المرة الأولى قبل ساعات قليلة، والتي تصدروا بها السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية.

وتم عقد قرانهما في سرية تامة بين الأهل والأصدقاء في إحدى فنادق القاهرة، مما أثار الجدل بين رواد السوشيال ميديا عند نشر الفنانين أولى صورهم من الحفل مع العروسين. 

واتخذ كل من محمد رشاد ومي حلمي هذه الخطوة السرية؛ نظرًا للأحداث السابقة التي لاحقتهما بعد انفصالهم قبل الفرح بعدة ساعات لأسباب اتضحت بعد خروج «رشاد» عن صمته والرد على الإعلامية ريهام سعيد.

وخلال حفل الزفاف السري، ظهرت مي حلمي خلال الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتين مختلفتين، ويعد هذا الزواج السري رد فعل قاسي لكل من فرح في انفصالهما من قبل.

كما نشرت مي حلمي على صفحتها الشخصية على  «إنستجرام» مقطع فيديو من الفرح، معلقة عليه «قبل تصبحو على خير مافيش حاجة بتقف قدام الحب والنصيب..... غلاب، انا العروسة». 

وتنبأ الجمهور بعودتهما مرة أخرى، من خلال الصور والتغريدات التي تشاركها كل منهما على صفحاتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر وانستجرام». 


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads