المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وداعا للشيخوخة .. 3 أطعمة تجعلك أصغر سنا بـ10 سنوات

الأحد 24/مارس/2019 - 10:30 ص
3 أطعمة تجعلك أصغر
3 أطعمة تجعلك أصغر سنا
أمل عسكر
طباعة
يعد الطعام الذي تتناوله هو المفتاح لتبدو أصغر سنًا مع بشرة أكثر شبابية، ويمكنك توديع الكريمات المضادة للشيخوخة من خلال تناول 3 أطعمة تجعلك أصغر سنا.

أطعمة تجعلك أصغر سنا
ويجب أن تهتم بالمواد الغذائية اليومية الخاصة بك، فهناك أبحاث تشير إلى أن مكونات معينة من الأطعمة اليومية يمكن أن تتوقف أو تعيد عقارب الساعة إلى الوراء وتجعلك تبدو بشكل أصغر.

وسوف نتناول في هذا الموضوع الأطعمة التي تجعلك أصغر بـ 10 سنوات:

1_ الشوكولاتة الداكنة:
تتميز الشوكولاتة الداكنة بالفلافانول التي يمكن أن تحمي بشرتك من أشعة الشمس وتوفر مجموعة كاملة من فوائد البشرة، وتعتبر مضادات الأكسدة الموجودة فيها مفيدة جدًا لدرجة أن الباحثين يعتقدون أنها مفيدة لجسمك أكثر من التوت.

2_ الشاي الأخضر:
الكولاجين هو اللاعب الرائد في شكل بشرتك الشابة أو القديمة، نتيجة لذلك من المنطقي تمامًا ظهور الشاي الأخضر كواحد من العديد من الأطعمة التي يمكن أن تجعلك تبدو أصغر سنًا، فهو غني بمضادات الأكسدة ولكنه يحتوي على عدد أكبر من البوليفينول أكثر من أي شيء آخر، التي يمكن أن تحمي الكولاجين الخاص بك بينما تساعد على عكس أو وقف علامات الشيخوخة.

3_ التوت:
التوت الأزرق هو علاج لذيذ، يعمل بشكل جيد في العصائر، بينما يتم تعبئته أيضًا بالفيتامينات الصحية التي تعمل بشكل رائع على بشرتك، إذا كنت تتطلع إلى التخلص من لون بشرتك الباهت، وإضفاء المزيد من اللمعان عليها، وحتى مساعدتها لتبدو أكثر نعومة، فاحصل على التوت الأزرق، فهو يتميز بالعديد من مضادات الأكسدة التي تكافح الأضرار الجذرية، وتفتيح البشرة.

اقرأ أيضًا: 4 أطعمة تحمي شعرك من التساقط

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads