المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كواليس حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي: «هتغني ولا نلغي الفرح»

الأحد 24/مارس/2019 - 11:42 ص
محمد رشاد و مي حلمي
محمد رشاد و مي حلمي
خلود خالد
طباعة
شهد حفل زفاف محمد رشاد و مي حلمي الذي أُقيم مساء أمس بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بشكل سري وبحضور عدد قليل من الأصدقاء والأقارب، العديد من الكواليس الفكاهية والرومانسية. 
 
حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي
وأحيا الفنان هشام عباس  حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي، حيث انتشر مقطع فيديو على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ظهر خلاله غناء هشام عباس في الحفل الذي أثار جدل على السوشيال ميديا، نظرًا لأنه جاء بشكل مفاجيء بعد إلغاء زفافهما في أكتوبر الماضي.

وشارك العديد من الفنانين عبر حساباتهم الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» صور تجمعهم بالعروسين من حفل الزفاف، منهم «تامر شالتوت، ياسمين علي، كريم أبو زيد، والمطرب هشام عباس».

اقرأ أيضًا: «في سرية تامة» تفاصيل حفل زفاف محمد رشاد و مي حلمي
ونشرت الفنانة ياسمين علي مقاطع فيديو تجمعها بالعروسين وهي تغني، على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، معلقة «فرحنالكم فوق مانتوا متخيلين يارب يكتبلكم الخير والسعادة ويبعد عنكم الشر يارب».

وظهر في مقطع الفيديو موقف طريق جمع ياسمين علي ومي حلمي قبل أن تبدأ الغناء، حيث تحدث مع مي ومحمد في البداية، لترد عليها الأولى قائله «هتغني ولا نلغي الفرح تاني».

يُذكر أن الثنائي محمد رشاد ومي حلمي، فاجأ الجميع بحفل زفافهما السري الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، في حفل اقتصر على الأصدقاء والأقارب فقط، وذلك بعد الضجة الكبيرة الذي حدثت بعد إلغاء عقد قرانهما قبل ساعات من الفرح في أكتوبر الماضي.

اقرأ أيضًا: فيديو وصور| محمد رشاد ومي حلمي «النصيب غلاب»

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads