المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أصالة تعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب: عفوية

الأحد 24/مارس/2019 - 12:04 م
ريهام كمال
طباعة
علقت النجمة أصالة على أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، التي تسببت في إيقافها عن الغناء والتحقيق معها في مقر نقابة الموسيقيين في السابع والعشرون من الشهر الجاري.

أصالة تعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب
وأكدت أصالة أن الفنان هاني شاكر سيعمل على حل أزمة شيرين عبد الوهاب ويقف بجانبها، متمنية أن تمر هذه المحنة على خير وستعود لتألقها من جديد.

ونشرت صورة لـ شيرين على  حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، قائلة: «شيري فنّانة رفيعة المستوى، طيبة عفوية لدرجة، قد لاتصيب بالتعبير عما لاتقصد، وأنا كغيري الكثير ممن يعرفونها، على ثقة بأنها ستتريث فيما لا يجب أن يحصل، وثقتنا بالفنان الكبير الأستاذ هاني شاكر، كبيرة بأن يكون له طيب الأثر، بوقفة مع مطربة يفخر بها الفن، غذت المشاعر، وقوّمت قلوب، وتغنت بجميع أنواع المشاعر، وتألقت بأغاني الوطن، وأن تمر هذه المحنة على خير، وكلنا ثقه بأنها ستزيد تألقًا، في عالم يحتاجها، إن شك يومًا بولاءها، حتمًا سيرجع يصفح عنها، لأنها منه وهو يزهو بها أصاله متضامن مع شيرين».

اقرأ أيضًا: بعد بكائها شيرين عبدالوهاب الأعلى على سيرش جوجل
وتفاعل الجمهور مع كلمات أصالة؛ منهم من وافق وتضامن مع شيرين عبد الوهاب ووصفوها بالعفوية، والبعض الآخر رفض هذه الفكرة وقال إنه يجب أن تعاقب على ما فعلت خاصة أنها ليست المرة الأولى.

تفاصيل أزمة شيرين
وكانت شيرين خلال حفلها الأخير الذي أقيم في دولة البحرين منذ أيام، ظهرت في مقطع فيديو تقول خلاله «هنا أتكلم براحتي إنما لو في مصر هتسجن» وهو ما أثار أزمة أسفرت عن منعها من الغناء ورفع دعوة قضائية ضدها وإحالتها للتحقيق.

ولم تكن هذه الأزمة الأولى للفنانة شيرين عبد الوهاب، ولكن سبق وتم إيقافها من قبل خلال هذا العام في إحدى حفلات رأس السنة، حيث طالبت بتعديل الصوت خلال الحفل، معلقة «والله أنا خسارة في البلد دي»، ما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

اقرأ أيضًا: أنغام تعلق على أزمة شيرين وتصفها بهذه الجملة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads