المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حالة الطقس غدًا..«اعرفها قبل ما تخرج من البيت»

الأحد 24/مارس/2019 - 02:55 م
أميرة زنباع
طباعة
وجه عدد من خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بعض التحذيرات الهامة للمواطنين فيما يتعلق بـ حالة الطقس غدًا الإثنين، على كافة محافظات مصر.

حالة الطقس غداً
وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن البلاد، أن تكون حالة الطقس غداً غير عادية، ورغم أن فصل الربيع يتسم بالاستقرار والاعتدال في الجو، ولكن الغد ملئ بالأسرار.

وأشار خبراء الأرصاد أن طقس الغد سيكون مائل للبرودة على السواحل الشمالية لطيف على الوجه البحري والقاهرة مائل للدفء على شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا.

كما توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على شمال البلاد وسيناء، وقد يمتد سقوط الأمطار للقاهرة والوجه البحري.

وفيما يتعلق بحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وأغلبها شمالية غربية تنشط على أغلب الأنحاء، ولكنها ستنشط في البحر المتوسط والبحر الأحمر، الأمر الذي يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

جدير بالذكر أن حالة الطقس اليوم الأحد قد شهدت استقراراً نسبيًا عقب الرياح والأتربة والأمطار التي ضربت بعض المناطق في أنحاء الجمهورية.

وكانت محافظات الجمهورية قد شهدت أمس هبوب الرياح والأتربة بشدة في بعض المحافظات، بينما شهدت تساقط الأمطار الخفيفة على مناطق أخرى، حيث صرح الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن فصل الربيع سيكون في هذا العام محملاً بالرياح، لكنها لن تصل حد العاصفة، مشيرًا إلى أن هناك نشاطا ملحوظا للرياح على معظم الأنحاء اليوم.

وأشار رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن حالة الملاحة البحرية قد تأثرت بنشاط الرياح، وهناك اضطراب خفيف في حركة الملاحة البحرية بالبحرين الأبيض والمتوسط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads