المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الاقتصاد منتصف اليوم الأحد 24 مارس 2019

الأحد 24/مارس/2019 - 03:56 م
عمرو ناصر
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار الاقتصاد منتصف اليوم الأحد 24 مارس 2019، والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الرابعة عصرًا.



مؤشرات البورصة المصرية في منتصف التعاملات
استمرت مؤشرات البورصة المصرية اليوم في الارتفاع بمنتصف الجلسة اليوم الأحد، وهي أول جلسات الأسبوع الأخير من شهر مارس، وذلك بعد أن استهلت تعاملاتها على ارتفاع في كافة المؤشرات.

أسعار الدواجن اليوم الأحد 24 مارس في منتصف تعاملات اليوم
شهدت أسعار الدواجن اليوم الأحد 24 مارس، بمنتصف التعاملات في الأسواق المحلية بالسوق المصري، حالة من الاستقرار التام؛ حيث لم يحدث أي تغيير يذكر في الأحداث.

خاص|محلل مالي: تصنيف «فيتش» من شأنه تخفيض قيمة الدولار في مصر
أكد رأفت عامر الخبير الاقتصادي والمحلل الفني بأسواق المال، على أن تقرير فيتش للتصنيف الائتماني سيكون له مردود إيجابي جدًا على الاقتصاد المصري بصفة عامة.


أسعار الفاكهة اليوم الأحد 24 مارس في سوق العبور
استمرت أسعار الفاكهة اليوم الأحد 24 مارس، في مستهل التعاملات الصباحية بسوق العبور، في الاستقرار النسبي؛ حيث لم تتغير أسعار كثير من الأصناف باستثناء صنف أو اثنين.


مستهل التعاملات تنشر الأخضر على مؤشرات البورصة المصرية
استهلت مؤشرات البورصة المصرية تعاملاتها في جلسة يوم الأحد، أول جلسات الأسبوع، بالارتفاع على كافة المؤشرات وقطاعاتها المختلفة.


أسعار الخضروات اليوم الأحد 24 مارس في سوق العبور
استقرت أسعار الخضروات اليوم الأحد 24 مارس، في أول التعاملات الصباحية بسوق العبور، ولم تتغير كثيرًا عن أمس السبت، كما جاء على الموقع الرسمي للسوق بحسب أخر التحديثات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads