المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| لحظة انقاذ 51 طفلًا من الموت في حافلة مدرسية بإيطاليا

الأحد 24/مارس/2019 - 07:18 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
انتشرت في الأيام الماضية حادثة شنيعة في إحدى مدن إيطاليا، حيث قام الطفل المصري رامي شحاتة، منقذ أطفال إيطاليا، من انقاذ 51 طفلًا من الموت قبل اشعال سائق حافلة مدرسية النار فيها متعمدًا.

انقاذ أطفال إيطاليا من حافلة مدرسية
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لحظة تمكن الأطفال المختطفين من مغادرة حافلة مدرسية يقلونها، والتي اختطفها سائق سنغالي في إيطاليا، حيث اتضحت حقيقة الانقاذ بسبب طفل مصري داخل الحافلة بعد ابلاغه الشرطة التي اعترضت مسار الحافلة.

وأوضحت الشرطة الإيطالية أن سائق حافلة مدرسية أقدم على إضرام النار داخل الحافلة التي تقل عشرات الأطفال في إيطاليا، وذلك احتجاجا على غرق المهاجرين في البحر المتوسط.

ومن جانبه نجا الأطفال من حادثة إضرام النار في الحافلة المدرسية وذلك قبل أن تلتهم النيران الحافلة، بمساعدة أفراد من الشرطة، إلا أن 14 طفلا منهم أصيبوا بحالات اختناق نتيجة تصاعد الدخان.

ويذكر أنه تمكن جميع الأطفال، إضافة إلى مدرس يرافقهم، من النجاة قبل أن تلتهم النيران الحافلة، وهربوا عبر نوافذ في الجزء الخلفي من الحافلة كسرها أفراد من الشرطة الإيطالية، حيث سارعوا إلى المكان فور تلقيهم البلاغ.

ومن جانبه تم نقل 12 طالبا إلى المستشفى بعد تحريرهم من مختطفهم الذي هدد بإحراق الطلاب، احتجاجا على وفيات المهاجرين في البحر المتوسط.

اقرأ أيضًا .. والد منقذ أطفال إيطاليا يكشف تخاذل الشرطة مع ابنه في البداية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads