المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنفراد| «بالتسجيل الصوتي» شاهيناز ضياء تقاضي طليقها

الأحد 24/مارس/2019 - 08:32 م
أحمد طارق
طباعة
تعرضت شاهيناز ضياء بطلة برنامج اكتشاف ستار أكادمي إلى واقعة تندرج تحت مسمى العنف الأسري، بعد أن تعدى طليقها رجل الأعمال المصري إيهاب محمود عليها هى ووالدتها بأحد شوارع المهندسين.

بعد تعديه عليها بالضرب شاهيناز ضياء تقاضي طليقها 
 
وتواصلت «بوابة المواطن» مع الفنانة شاهيناز ضياء عبر هاتفها المحمول، ولكن والدتها هي من قامت بالرد، وأكدت في تصريح خاص لـ «بوابة المواطن» أنهما الآن داخل «مجمع محاكم شمال الجيزة» في شارع السودان، من أجل تحرير محضر ضد طليقها تتهمه به بالتعدي عليها وعلى والدتها بالضرب خطف نجلها منها.

اقرأ أيضًا| فيديو وصور| «شاهيناز ضياء» من أنا بعشقه إلى حسبي الله فيك يا إيهاب

ونشرت مؤخرًا شاهيناز ضياء عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير «فيس بوك» صورة توضح الاعتداء عليها من قبل طليقها، حيث ظهرت في الصور وهي تنزف، من الأنف.

اقرأ أيضًا| شاهد.. شاهيناز ضياء برفقة نجلها مالك

علقت شاهيناز ضياء على الصور، قائلة: «حسبي الله ونعمة الوكيل فيك يا ايهاب يا ابن باهرة ضربنى وبهدلني أنا وأمى ومش عايز يديني أبني ليا ربنا يجبلي حقي».

وتداولت صورة الإعتداء على شاهيناز عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة والسوشيال ميديا، من أجل توصيل رسالتها لأحد المسؤولين؛ لأخذ حقها وابنها من زوجها رجل الأعمال إيهاب محمود.

يذكر أن شاهيناز ضياء شاركت مؤخرًا أوبريت «مصر اللي بجد»، الذي تعاون به الملحن عمرو مصطفى مع مجموعة كبيرة من المواهب الشابة، من بينهم رنا سماحة، ومحمد رشاد، ومينا عطا، وعماد كمال، وهايدي موسى، وعمرو المسيري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads