المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدكتور هشام شعبان: «الظهور الطبيعي للصلع بعد سن الـ 30»

الإثنين 25/مارس/2019 - 02:58 م
زينب مصطفى
طباعة
قال الدكتور هشام شعبان استشاري التجميل بعيادات جولد التخصصي في برنامج الأطباء، إن بعض الأشخاص يعتقدون أن مرض الصلع ليس  له علاج، كما يعتقدون أن فرد الشعر يعالج «الشعرايه» ولكن على العكس هذا تمامًا.

الدكتور هشام شعبان
وأضاف الدكتور هشام شعبان في برنامج الأطباء، المذاع على فضائية اكسترا نيوز، أن علاج زراعة الشعر مر بمراحل كثيرة بداية من زراعة بالون تحت فروة الرأس إلى تقنية الاقتطاف، موضحًا أن هذه أحدث تقنية متواجدة في العالم حاليا في عملية زراعة الشعر الطبيعي.

وأشار الدكتور هشام شعبان، إلى أن مشكلة الصلع في سن مبكر أسبابها خاصة بالوراثة ولكن عوامل البيئة ساعدت على ظهورها مبكرًا وكان من الطبيعي ظهور الصلع بعد سن 35 سنة حاليًا يكون مرضى من سن 18 سنة كما أن عدم تناول الأطعمة بشكل صحيح والأطعمة الجاهزة من أسباب التي تساعد على الصلع.

استشاري التجميل بعيادات جولد التخصصي
وتابع استشاري التجميل بعيادات جولد التخصصي، أن الشباب الذين يقومون بعمل فرد الشعر وهذا يؤدي إلى تساقط الشعر ومنها الصلع، محذرًا من المواد التي تستخدم بالشعر لأن هناك مناطق تقوم ببيع منتجات مجهولة المصدر.

استشاري التجميل بعيادات جولد التخصصي
واستكمل استشاري التجميل بعيادات جولد التخصصي، أن الصلع الوراثي حله الوحيد هو عملية زراعة الشعر لكن تساقط الشعر زيادة عن المعدل الطبيعي له علاج عن طريق بعض الفيتامينات. 

وأردف استشاري التجميل بعيادات جولد التخصصي، أن السقوط الطبيعي للشعر ما بين من 100 إلى 120 شعرة في اليوم، ولكن الزيادة عن المعدل يكون مرضي وأن سقوط الشعر المرضي ملاحظ، وإذا لم يعالج يؤدي إلى مرض وإرهاق نفسي، حيث وتبدأ الفتاة في دائرة مغلقة.

اقرأ أيضا: الدكتور عادل فاروق: السمنة السبب في تكيس المبايض

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads