المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجلس الوزراء يصدر قرارًا جديدًا بشأن قرية مسير في كفرالشيخ

الإثنين 25/مارس/2019 - 06:43 م
نرمين الشال
طباعة
كشف اللواء شكري الجندي، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز كفر الشيخ، عن موافقة رئاسة مجلس الوزراء تحويل قرية مسير التابعة لمركز كفر الشيخ، إلى مدينة.

مجلس الوزراء 
وأعلن اللواء شكري الجندي في بيان له اليوم، أن رئيس مجلس الوزراء أصدر القرار رقم ٧٧٢ لسنة ٢٠١٩ بتحويل قرية مسير التابعة لمركز كفر الشيخ إلى مدينة، تضم قريتي مسير ومنية مسير والتي يصل تعداد سكانها إلي أكثر من 60 ألف نسمة.

يذكر أن المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ، برئاسة الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، أصدر قرار في نهاية أكتوبر 2018 بالموافقة علي تحويل قرية مسير إلى مدينة.


وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن قرار تحويل قرية مسير إلى مدينة من شأنه زيادة الميزانية والمخصصات والاعتمادات المالية الخاصة بها.

ولفت إلى أن هذا القرار يؤدي إلى استكمال كافة الوحدات والمصالح الحكومية مما يعود بشكل مباشر على تحسين جودة الخدمات والمرافق المقدمة والتسهيل على المواطنين، ويعد هذا قرارًا تاريخيًا لأهالي قرية مسير والقرى التابعة لها والذى طال انتظاره لسنوات طويلة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads