المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| يسري الفخراني عن مسلسل أبو العروسة: غير تقليدي

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 02:05 م
ريهام كمال
طباعة
كشف الكاتب يسري الفخراني المشرف على المحتوى الدرامي في فضائية dmc، عن رأيه في مسلسل أبو العروسة، بالتزامن مع اقتراب الموسم الثاني.

مسلسل أبو العروسة
وأكد يسري الفخراني خلال استضافته برفقة أسرة مسلسل أبو العروسة في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس على فضائية dmb، أن هذه الدراما ليست تقليدية.

وأوضح المشرف العام على المحتوى الدرامي في dmc، أن دراما أبو العروسة ليست تقليدية بل ممتدة، مؤكدًا على حبه الشديد لشخصيات «عبد الحميد وعايدة».

وقال «في حكاية عايز أحكيها في خلال الكام سنة اللي فاتو كان من حظي أن يبقى جاري الأستاذ نور الشريف وبقينا نتقابل كتير جدًا ونتكلم في الكتب وفي الأفكار والروايات لغاية ما جت سيرة القاهرة والناس قالي أنا نفسي ترجع تاني لأنها جواها الامتداد بتاع حياتنا وتفاصيلنا العائلية اليومية بسيطة جدًا مفيهاش حاجة، فكرة ممتدة بعيلة وصحابهم وجيرانهم وتفاصيل بنشوفها في كل بيوتنا».

اقرأ أيضًا: فيديو| ديانا هشام: «مثلت في مسلسل أبو العروسة عشان شكلى»

ومن جانبها أشارت الفنانة إسعاد يونس، أن مسلسل «العائلة والناس» هو اجتماعي، وكان يتم عرضه في أواخر الستينات، وكان ممتد أيضًا مثل أبو العروسة ويعد من أوائل الأعمال اللي ظهرت في التليفزيون.

أبو العروسة 118
وتصدرت حلقة أبو العروسة 118 اليوم الثلاثاء مؤشرات جوجل بعد عرض حلقة أمس على فضائية dmc، وهو بطولة كل من «سيد رجب، سوسن بدر، ولاء الشريف، محمود حجازي، كارولين عزمي، نيرمين الفقي، مدحت صالح، ديانا هشام، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، خالد كمال، محمد حاتم، وأماني كمال»، تأليف هاني كمال ومن إخراج كمال منصور.

اقرأ أيضًا: أبو العروسة 118 تتصدر جوجل.. وهذا موعد انتهاء عرضه

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads