المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مايكل مورجان: «العرب ديما رد فعل على قرارات أمريكا»

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 12:43 م
ياسمين شهاب
طباعة
قال الباحث السياسي مايكل مورجان، إن دائما الشرق الأوسط والمجتمع الإسلامي لم تفعل أي شئ تجاه قرارات وسياسات أمريكا والتصريحات التي يدلي بها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وتخص المنطقة العربية.

مايكل مورجان
وأضاف مايكل مورجان في برنامج الحكاية المذاع على فضائية إم بي سي مصر ويقدمه الإعلامي عمرو أديب:« أحنا ديما رد فعل لأى حاجه أمريكا بتعملها ومش قصدى على مصر بس لا أقصد كل العرب، احنا مانعرفش نتعامل مع أي قرارات أمريكا بتأخدها».

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
يُذكر أن، عقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مؤتمر صحفي أمس، مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وذلك بشأن إعلان سيادة إسرائيل على الجولان.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنه حان الوقت لاعتراف واشنطن بـ سيادة إسرائيل على الجولان، بشكل كامل على مرتفعات الجولان، والتي استولت عليها الدولة العبرية من سوريا، وضمتها إليها في 1967، في خطوة لا يعترف بها المجتمع الدولي.

كما اعتبر ترامب، أنه على الولايات المتحدة الأمريكية الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان، والتي استولت عليها الدولة العبرية من سوريا وضمتها إليها، وذلك في خطوة لا يعترف بها المجتمع الدولي.

وكان ترامب كتب في تغريدة له عبر صفحته الرسمية على «تويتر» قائلًا: «بعد 52 عاما حان الوقت لكي تعترف الولايات المتحدة بشكل كامل بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان.. ذات الأهمية الاستراتيجية والأمنية البالغة لدولة إسرائيل واستقرار المنطقة».

اقرأ أيضا: ترامب يوقع على قرار اعتراف سيادة إسرائيل على الجولان

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads