المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 12:55 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا اليوم الثلاثاء 26/3/2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو| كارولين عزمي: «مسلسل أبو العروسة سبب معروفة الناس ليا»

أكدت الفنانة كارولين عزمي بطلة مسلسل أبو العروسة في برنامج صاحبة السعادة، المذاع عبر فضائية «DMC» على أن مشهد استشهاد خالد ابن عمتها في المسلسل من أصعب المشاهد التي قامت بها.

فيديو| ديانا هشام: «مثلت في مسلسل أبو العروسة عشان شكلى»

قالت الفنانة ديانا هشام إحدى أبطال مسلسل أبو العروسة، في برنامج صاحبة السعادة، المذاع عبر فضائية «DMC»، والتي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، إن شخصية مريم في المسلسل تعاني من تفكك أسري.

بث مباشر| بدء الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية

تعرض بوابة المواطن الإخبارية، بثًا مباشرًا، عن بدء الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية، بحضور السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد ورئيس قطاع الشئون الاجتماعية وذلك نقلا عن فضائية اكسترا نيوز.

الجولان في صدارة تويتر.. بعد تسليمها للاحتلال الإسرائيلي

تصدر هاشتاج «الجولان السورية»، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك عقب إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تسليمها للاحتلال الإسرائيلي .

فيديو| مايكل مورجان: «العرب ديما رد فعل على قرارات أمريكا»

قال الباحث السياسي مايكل مورجان، إن دائما الشرق الأوسط والمجتمع الإسلامي لم تفعل أي شئ تجاه قرارات وسياسات أمريكا والتصريحات التي يدلي بها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وتخص المنطقة العربية.

فيديو| أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 26 مارس

قدم برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية dmc، تقرير يومي عن أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 26 مارس في الأسواق المحلية.

الزراعة: حريصين أن يكون القطن المصري ضمن الشهادات العالمية

قال الدكتور محمد القرش المتحدث باسم وزارة الزراعة، اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس، إن هناك تطور يحدث في إنتاج المحاصيل بوزارة الزراعة.

فيديو| تعرف على أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019، المذاع على فضائية «dmc» مع الإعلامي رامي رضوان، أسعار الذهب والعملات الأجنبية في تقرير لها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads