المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| ريهام سعيد في حلقة برنامج صبايا تدعي الفنانين لعمل خير

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 01:25 م
ياسمين شهاب
طباعة
وجهت الإعلامية ريهام سعيد، خلال حلقة برنامج صبايا دعوة إلى كل الفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة في المجتمع المشاركة في توزيع شنط رمضان على المحتاجين .

 حلقة برنامج صبايا
وقالت ريهام سعيد خلال حلقة برنامج صبايا: « أنا بدعي كل الفنانين والإعلاميين والناس اللي معاها فلوس ينزلوا معانا في رمضان نوزع الشنط على الناس المحتاجة».

وأضافت ريهام سعيد خلال حلقة برنامج صبايا: « احنا من هنا لحد رمضان هنزل كل يوم الإحياء اللي بسيطه اللي أهلها محتاجه شنط رمضان اللي حابب يشاركني يكلمنا».

اقرأ أيضا: ريهام سعيد في حلقة برنامج صبايا: «محدش له دعوة بالحكومة»

عودة الإعلامية ريهام سعيد
وعادت الإعلامية ريهام سعيد، من جديد على الشاشة من خلال تقديم برنامجًا جديدًا بعنوان صبايا عبر شاشة الحياة، ويُعرض برنامج صبايا يومي الأحد والإثنين في تمام الساعة العاشرة مساءً.

موضوعات برنامج ريهام سعيد
يذكر أن ريهام سعيد، كانت قد أعربت عن نيتها في تقديم موضوعات تهم قطاعًا كبيرًا من المصريين، من خلال برنامجها الجديد صبايا.

برنامج صبايا
ويُعد برنامج صبايا، من أهم البرامج الاجتماعية في الوطن العربي الذي يعرض المشاكل التي يتعرض لها المجتمع ويقوم بحلها وأيضا يقدم الكثير من التبرعات للمرضى والمحتاجين.

اقرأ أيضا: فيديو| حلقة برنامج صبايا تُثير الجدل من جديد.. والسبب الجن

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads