المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مخرج طلعت روحي: CBC بيبوظولي شغلي

الأربعاء 27/مارس/2019 - 01:01 ص
مريم خالد
طباعة
نشر رامي رزق الله مخرج مسلسل طلعت روحي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بيان يدين فيه شبكة قنوات CBC، وذلك بسبب تغيير زمن الحلقات وتغيير نهايتها أحياناً

وكتب مخرج مسلسل طلعت روحي، بيانا يوضح فيه موقفه من قناة CBC، قال فيه «للتوضيح قناة CBC بتغير حلقات مسلسل طلعت روحي، بداية من حلقة 37 بدأ زمن الحلقة يقصر وقفلات الحلقات تتغير».

وأضاف رامي رزق الله: «ده شئ محبط جدا بالنسبة لي كمخرج، لأن دي كانت من أكتر الحاجات اللي اهتميت بيها في المسلسل» موضحًا أن بهذا الشكل فيه إضرار للعمل، قائلاً «أنا بتفرج على حد بيبوظلي شغلي لهدف واحد هو زيادة عدد الحلقات، وزيادة الفترة الإعلانية ودي مش أول مرة تحصل، وحصل قبل كده في مسلسل هبة رجل الغراب».

وتدور أحداث مسلسل "طلعت روحي" حول داليدا الفتاة الغنية الطموحة التي تحلم بأن تكون عارضة أزياء شهيرة، وعليا المحامية، وتحدث حادثة سير وتموت عليا وداليدا، ولكن لا يمكن لداليدا أن تدخل الجنة بسبب أنانيتها، وتعود داليدا إلى الحياة ولكن في جسد عليا، حتي تستطيع أن تصلح من شخصيتها.

مسلسل طلعت روحي بطولة إنجي وجدان، نيقولا معوض، ميار الغيطي، هبة عبدالعزيز، تامر فرج، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، دنيا ماهر، حمدي عباس، أميرة حافظ، أحمد فريد، سلمي أبو ضيف ومن إخراج رامي رزق الله.

أقرأ ايضا في حوارها لـ «بوابة المواطن» إنجي وجدان: هذا سر نجاح طلعت روحي ولن أرجع للوراء

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads