المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| «ديانا هشام» الشريرة المظلومة .. وابنة كبار نجوم الفن

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 02:45 م
خلود خالد
طباعة
ببراءة ملامحها، وخفة روحها، وموهبتها المميزة، استطاعت «ديانا هشام»أن تثبت قدمها في الوسط الفني، بالرغم من أنها ما زالت تدرس.

ديانا هشام 
ديانا هشام، هي فنانة شابة نجحت في العديد من الأدوار وكان لها أثر واضح في الأعمال الفنية التي شاركت بها، دائمًا كانت تبرز الدور وتترك أثر وعلامة كبيرة و تعاطف الجمهور أيضًا، كما شاهدنا في مسلسل أبو العروسة

قدمت العديد من الأدوار المميزة، ووقفت أمام كبار نجوم الفن، منهم النجم يحيى الفخراني، والفنانة يسرا، وسوسن بدر، وسيد رجب، بالرغم من أنها ما زالت طالبة في الصف الثالث بالمعهد العالي للفنون المسرحية، قسم تمثيل وإخراج.
ديانا هشام
ديانا هشام

اقرأ أيضًا: فيديو | سر علاقة ديانا هشام بالفنانة بوسي .. هل أشقاء ؟
وخلال مسيرتها الفنية الصغيرة، قدمت العديد من الأدوار الهامة والمختلفة، منها دورها في مسلسل «الحساب يجمع»، شخصية «هانا» ابنة «نعيمة» التي جسدت شخصيتها الفنانة يسرا، ويبدو أن حظها في الأدوار يتمناه كثيرون، فقد قامت أيضًا بتجسيد دور ابنة النجم القدير يحيى الفخراني، والنجمة ميرفت أمين، في مسلسل «بالحجم العائلي»، كما شاركت أيضًا في مسلسل «ولاد تسعة» مع الفنانة نيكول سابا وخالد سليم، وفيلم عطل فني.

ومن الأدوار التي جعلتها تنال شهرة واسعة، وأشاد بدورها الجمهور، هو دورها في مسلسل «كأنه إمبارح»، وشخصية «أروي» التي جسدتها وهاجمها فيه كثير من الجمهور بسبب دورها الشرير، وهو ما يعد خير دليل على مدى إتقانها في تأدية الدور مع باقة كبيرة من نجوم الفن، مثل الفنانة رانيا يوسف، أحمد وفيق، أحمد خليل، وأيضًا مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب، مثل خالد أنور، محمد الشرنوبي، وهدى المفتي.
ديانا هشام في بالحجم
ديانا هشام في بالحجم العائلي
أما عن مسلسل أبو العروسة فيعتبر صدفة خير لها، حيث اختارتها الفنانة نيرمين الفقي لتجسد دور ابنتها في المسلسل، وذلك عندما رأتها في الجيم ووجدتها تشبهها كثيرًا في الملامح، وكان اختيار صائب وموفق، فقد أبدعت ديانا هشام في هذا الدور، وجسدت الشخصية ببراعة تامة، بالرغم من صعوبة الدور، فقد كان يحمل كثير من المشاهد الصعبة.

اقرأ أيضًا: فيديو| ديانا هشام تروي أصعب مشهد في «أبو العروسة»
شاركت ديانا هشام في مسلسل أبو العروسة منذ جزئه الأول، واستكملت في الجزء الثاني، الذي يعرض الآن عبر شاشة dmc، وأثار جدلًا واسعًا ونجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة.
ديانا هشام في أبو
ديانا هشام في أبو العروسة
وعلى عكس دورها في «كأنه أمبارح»، كسبت ديانا هشام تعاطف الجمهور في أبو العروسة، من خلال دور «مريم» ابنة الفنان مدحت صالح، والفنانة نيرمين الفقي وهي تحاول بكل الطرق أن تجمع بين والدها ووالدتها، ولكن محاولتها باءت بالفشل عندما أدركت أنهما في مرحلة الطلاق.

مما جعلها تذهب لدكتور نفسي ليساعدها على مواجهة الأمر وتخطيها للمرحلة الصعبة التي وقعت بها، وصدمتها في أن والدها ووالدتها على خلاف دائم، وكانوا يبرعون في التمثيل عليها بأنهم يعيشون حياة سعيدة، وتوالت محاولتها حتى نجحت في آخر حلقات الجزء الأول من المسلسل، ولكن انقلبت الأحداث رأسًا على عقب بطلاقهم في أوائل الجزء الثاني، وزواج كل منهم وتركها بمفردها، وما صعب عليها الأمر أمام خيانة خطيبها أكرم لها.

ديانا هشام
ديانا هشام

اقرأ أيضًا: فيديو| ديانا هشام: «مثلت في مسلسل أبو العروسة عشان شكلى»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads