المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد يتفقد مبنى الحماية المدنية ويكافئ العاملين به

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 03:44 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، مبنى إدارة الحماية المدنية، واشاد بالدور الكبير الذي يقوم به ضباط وجنود وأفراد الإدارة، مقدما لهم التحية والتقدير على ما يبذلونه من جهد.

إدارة الحماية المدنية
وطالب محافظ بورسعيد، بإستمرار اليقظة التامة والدائمة مشيدًا بدورهم في الحفاظ على الأرواح والممتلكات، مؤكدا على كافة سبل الدعم اللازم لهم لتأدية مهام عملهم على الوجه الأكمل.

وقد اطلع محافظ بورسعيد على طرق تشغيل المعدات في مجالات إطفاء الحرائق، وقرر المحافظ خلال زيارته مكافأة جميع العاملين بـ إدارة الحماية المدنية كحافز لاستمرار جهودهم العظيمة والتي شعر بها المواطن من خلال سرعة التعامل مع جميع البلاغات الواردة إليها

كما أصدر تعليماته بإصلاح وتطوير 4 ماكينة نقالي لإطفاء الحريق، وكذلك رصف الطرق الداخلية بمبنى الحماية المدنية، بما يساعد العاملين على أداء العمل بسهولة مشيدا بالتطور الذي تشهده الإدارة والأجهزة الحديثة التي يتم العمل بها حاليا.

وكانت قد احتفلت  إدارة الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن بورسعيد، الأربعاء 6 مارس الجاري، بـ اليوم العالمي للدفاع المدني.

وشهد اللواء هشام خطاب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، الاحتفال بـ اليوم العالمي للدفاع المدني، والذي نظمته إدارة الحماية المدنية ببورسعيد، وذلك بالمقر الرئيسى فى حى الشرق، مستعرضين الإمكانات والمعدات الجديدة التى تم بدء العمل بها فى تطور للخدمة بالمحافظة.

وشارك العشرات من الأطفال من عدد من المدارس رجال الحماية المدنية ببورسعيد احتفالهم بـ اليوم العالمي للدفاع المدني، وذلك بالأعلام المصرية، ورقصوا على أنغام الأغاني الوطنية، والتقطوا الصور الفوتوغرافية مع القيادات الأمنية ورجال الحماية المدنية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads