المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| افتتاح أول معرض سيارات لطلاب الجامعات في مصر

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 04:46 م
محمد أيمن سالم
طباعة
افتتح اليوم الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية في مصر، أول معرض سيارات لطلاب الجامعات بالشرق الأوسط تحت عنوان معرض أوتوموتيف لسيارات الشباب بمقر الجامعة.

معرض سيارات لطلاب الجامعات
ويعتبر افتتاح معرض سيارات لطلاب الجامعات هو الحدث الأول من نوعه بالجامعات في منطقة الشرق الأوسط، وتستمر فعالياته خلال الفترة من 25 وحتى 28 مارس الجاري، بحضور محمد أبو الفتوح الرئيس التنفيذي لشركة إيجيبيت أوتوموتيف.


وقال الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية، إن المعرض يأتي ضمن سلسلة الخدمات التي تقدمها الجامعة البريطانية لطلابها، ويتعبر المعرض بوابة تمكن الطلاب من الاستفادة مما يشهده سوق السيارات من ركود خلال الفترة الجارية. لافتا إلى أن هذا المعرض يعد أول معرض سيارات يقام بالجامعات في منطقة الشرق الأوسط.

وجدير بالذكر أن المعرض يشهد تخفيضات هائلة على عدد كبير من الطرازات المشاركة مع الاختيار المناسب للطرازات المتواجدة فيه، وفقا لمتطلبات طلاب الجامعات، كما سيتم خلال فترة المعرض تقديم عروض على منتجات الزيوت وخدمات ما بعد البيع، إضافة إلى الكشف عن بعض طرازات السيارات الكهربائية الجديدة، فضلاً عن تقديم مفاجأت لطلاب الجامعة البريطانية.

وتستضيف الجامعة البريطانية هذا المعرض بالتعاون مع شركة إيجيبت أوتوموتيف الرائدة في قطاع السيارات، ويشارك فيه 9 علامات متواجدة بالسوق المصري هي ( بي إم دابليو BMW ، فيات FIAT، نيسان NISSAN، أوبل OPEL، رينو RENAULT، سيتروين CITROËN، سوبارو SUBARU، سانج يونج SANG YONG، بروتون PROTON ).
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads