المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة معكوسة.. تجعل أدهم سليمان فى صدارة مؤشرات جوجل

الأربعاء 27/مارس/2019 - 08:02 ص
أمانى سلام
طباعة
تصدر الفنان أدهم سليمان، منذ قليل مؤشرات جوجل وذلك عقب طرح فيديو كليب أغنيته الجديد «صورة معكوسة» عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

أدهم سليمان يتصدر مؤشرات جوجل بعد طرح أغنية صورة معكوسة

ولاقت أغنية أدهم سليمان الجديدة صورة معكوسة، صدىً كبيرًا لدى الجمهور، عقب طرحها بساعات قليلة، عبر السوشيال ميديا، أدهم سليمان من المطربين الشباب، الذي يتميز بصوت قوي، واستطاع في وقت قصير من ظهوره على الساحة الغنائية تحقيق شهرة كبيرة.

أدهم سليمان يطرح فيديو كليب صورة معكوسة

وغلب طابع الحزن والشجن على أغنية «صورة معكوسة» كما اعتاد أدهم سليمان، على تقديم أغانى من نوعية الحزن، فقد ظهر أدهم سليمان فى الفيديو كليب وهو يجلس على كرسي ومعصوب العينين، وظهر بـ الكليب وكأن يحيط به النار من كل مكان، وتعد أغنية صورة معكوسة من كلمات وألحان ادهم سليمان، وإنتاج محمد سامي، وتم تصوير الفيديو كليب تحت قيادة المخرج هادى محمد.

أدهم سليمان يتصدر مؤشرات جوجل بعد طرح فيديو كليب صور معكوسة

وفى سياق آخر قد أحيا المطرب أدهم سليمان، حفل غنائي كبير وسط العديد من الجمهور، بمدينة الإسكندرية، فقد شاركته المطربة الشابة شيماء المغربي.

يذكر أن آخر أغاني المطرب أدهم سليمان، أغنية «لسه فاكر» التى طرحها فى بداية العام، وهى من كلمات وألحان أدهم سليمان، وحققت نجاح كبير عقب طرحها عبر موقع الفيديوهات" اليوتيوب".

اقرأ أيضا: أدهم سليمان في «صورة معكوسة» قريبًا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads