المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على سارق فيلا التجمع

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 11:02 م
طباعة
نجحت شرطة التجمع الأول في كشف ملابسات سرقة  شقة أحد المواطنين، وإعادة المسروقات لصاحبها.

كشف ملابسات الواقعة 
تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول من أحد المواطنين مقيم بدائرة القسم .. باكتشافه سرقة مبلغ مالي«20 ألف جنيه - 2 ساعة يد – مشغولات ذهبية»من داخل دولاب غرفة النوم بالفيلا سكنه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت جهود أجهزة البحث الجنائي إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «سائق» طرف المجنى عليه ، ومقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، و بمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وأضاف بأنه نظراً لطبيعة عمله كسائق طرف المجنى عليه وعلمه بإحتفاظه بمبالغ مالية تمكن من الاستيلاء على المسروقات بأسلوب المغافلة.

كما أقر بإنفاقه المبلغ المالي على متطلباته الشخصية،  وقام ببيع (2 ساعة يد من المسروقات) لأحد الأشخاص عن طريق أحد تطبيقات التسوق الإلكترونى بمبلغ 4000 دولار أمريكي. 

بإرشاد تم ضبطه 3750 دولار أمريكي من متحصلات الواقعة ، وكذا المشغولات الذهبية لدى عمليه حسنى النية.
وعليه فقد تم استدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وبناء على ماسبق فقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads