المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فريدة سيف النصر: اتضرب عليا نار 3 مرات بسبب الحجاب

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 10:43 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشفت الفنانة فريدة سيف النصر، عن أسرار غيابها عن الفن وأسباب ارتدائها للحجاب وخلعه بعد ذلك، حيث تعترف بالأزمات التي عانت منها خلال فترة غيابها عن الوسط الفني.

فريدة سيف النصر
وأكدت فريدة سيف النصر، خلال استضافتها في برنامج «واحد من الناس» تقديم الإعلامي عمرو الليثي، المذاع عبر فضائية «النهار» أنها ارتدت الحجاب بسبب ظروف خاصة عندما توفي شقيقها وكان في عمر الـ21 عاما وبعدها توفي والدها.

وأضافت فريدة سيف النصر، «بعد حالات الوفاة في عائلتي اهتززت ودخلت في حالة نفسية عصيبة وحضرت الدروس الدينية عن الموت والقبر، وقتها انهرت وبكيت، وقامت فنانة كانت تحضر نفس الدرس وجعلتني ارتدي الحجاب».

وأشارت «سيف النصر» إلى أنها فوجئت في اليوم التالي كل الجرائد والمجلات والمواقع تكتب أنها اعتزلت الفن وارتدت الحجاب، لافتة إلى أنها لم تقدم أية تنازلات في الوسط الفني.

وأوضحت فريدة أنها قامت بارتداء الحجاب لفترة قصيرة، وعندما خلعته تعرضت للهجوم من زميلاتها اللاتي ارتدين الحجاب قبلها، لافتة إلى أنهن اتهموها أنها لم تجد عملا لذا خلعت الحجاب.

ولفتت فريدة إلى أنه وصل الأمر إلى إطلاق النار على منزلها 3 مرات من قبل بعض الإرهابيين بسبب خلعها الحجاب، لافتة إلى أن أمن الدولة ألقوا القبض على بعض هؤلاء الإرهابيين ولازال بعضهم محبوس حتى اللحظة.

وتأتي أهم أعمال الفنانة فريدة سيف النصر السينمائية: «مين فينا الحرامي، بديعة مصابني، أبناء الصمت، ديل السمكة»، ومن أهم أعمالها التليفزونية: «بدون ذكر أسماء، شيخ العرب همام، عفاريت السيالة، الرحايا».

اقرأ أيضًا .. فيديو| بعد نزولها القبر .. تفاصيل اعتزال فريدة سيف النصر والحجاب
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads