المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| استعدادات افتتاح المركز الطبي بالبساتين لخدمة الأهالي

الأربعاء 27/مارس/2019 - 01:16 م
علا عوض - تصوير: عمر الشرنوبي
طباعة
يستعد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اليوم الأربعاء، إلى افتتاح المركز الطبي بالبساتين؛ لخدمة أهالي عزبة النصر في المنطقة الواقعة على طريق الأوتوستراد.

المركز الطبي بالبساتين 
وقام بتنفيذ المركز الطبي بالبساتين، من خلال البناء والتجهيزات الطبية، برنامج تنمية المناطق الحضرية المنفذة من خلال الوكالة الألمانية للتعاون الدولي والاتحاد الأوروبي، ويقع هذا الافتتاح ضمن الخدمات المقدمة للمناطق الأكثر احتياجًا.

اقرأ أيضًا: 9 مليون و 300 ألف جنيه لإفتتاح مركز طبي بالشرقية
وشن اللواء محمود ضياء رئيس حي البساتين بالقاهرة، جولة تفقدية في المركز الطبي قبل ساعات من افتتاحه؛ للتأكد من تقديم خدمة طبية على أعلى مستوى ومجانية للمواطنين.

كما تفقد اللواء محمود ضياء، مركز شباب عزبة النصر والذي تم افتتاحه خلال عام 2014، فضلًا عن تفقد أعمال دهانات أسوار المدابغ، ومتابعة أعمال الصيانة لأعمدة الإنارة، ومتابعة إزالة العبارات المسيئة بشارع اللاسلكي.

وأوضح رئيس حي البساتين بالقاهرة، أنه تم إجراء حملة مكبرة لأعمال النظافة ورفع المخلفات والأتربة في عدد من المواقع منها من بداية مشروع محلات العين السخنة حتى نهاية شارع الخمسين حتى معسكر القوات المسلحة.

اقرأ أيضًا: محافظ القاهرة يتابع استعدادات الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads