المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قصة صورة| عندما ارتطمت الكرة بوجه «فيلايني» لتغير ملامحه بشكل «كوميدي»

الأربعاء 27/مارس/2019 - 01:34 م
نسمة عمار
طباعة
اعتادت بوابة «المواطن» الإخبارية، على نشر قصة صورة، التي تتناولها بشكل مثير، لذلك نرصد لكم اليوم، قصة صورة كرة القدم التي ارتطمت بوجه مروان فيلايني مهاجم بلجيكيا.

الكرة ترتطم بوجه «فيلايني»
واصطدمت الكرة  خلال مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام ريال مدريد، في بطولة السرير الأوروبي بوجه مروان فيلايني مهاجم بلجيكيا، حيث تغيرت ملامحه تمامًا، بشكل كوميدي للغاية، وتحول وجهه لملامح غريبة أثارت حالة من السخرية بين الجماهير، لاسيما وأن عدسات المصورين التقطتها في الوقت المناسب. 

يذكر أن مباراة مانشستر يونايتد، خسر في هذه المباراة من ريال مدريد، بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة كان الحدث الأبرز فيها، صورة مروان فيلايني، والتي نالت سخرية كبيرة وسط الجماهير.

نادي مانشيستر يونايتد يسعي لتعويض «فيلايني»
وفي إطار متصل دخل نادي مانشيستر يونايتد زحام سباق التعاقد مع الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، أملا في نيل خدمات اللاعب الصيف المقبل. 

علنت صحيفة سبورت الإسبانية أن إدارة نادي مانشيستر يونايتد بدأت سباق الظفر بتوقيع اللاعب الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتليتكو مدريد البالغ من العمر 27 عاماً، أملا في تفوق إدارة الشياطين الحمر على باقي المنافسين في الفوز بخدمات اللاعب وهم بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وبدأت المفاوضات بعدما أشارت الصحيفة الإسبانية «موندو ديبورتيفو»، بأن الفرنسي جريزمان وجه رسالة غير رسمية عن طريق ممثليه إلى نادي برشلونة، وذلك قبل أن يتم إقصاء صغير العاصمة المدريدية من دوري أبطال أوروبا، بعد الريمونتادا التاريخية لنادي يوفينتوس في دور ال16.

كما أنها أنهت الحديث بأن برشلونة لا يرى في عودة فتح المفاوضات مع اللاعب أي فائدة للنادي وخصوصا أن النادي لن يفتح خزائنه ويكلف الصفقة حوالي 120 مليون يورو، مما أدي إلي انطلاق سباق التعاقد مع اللاعب من قبل العديد من الأندية.

هذا وقد فات قطار الندم على نجم أتليتكو مدريد الذي سجل 18 هدفاً وصنع 8 آخرين مع أتلتيكو هذا الموسم، بعدما أضاع فرصة اللعب لبرشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، حيث فضل في النهايه البقاء مع صغار العاصمة مدريد.

وفي سياق متصل يأمل نادي برشلونة التوقيع مع لوكا يوفيتش نجم فرانكفورت الألماني في الانتقالات الصيفية المقبلة بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب صغير السن البالغ من العمر 21 عاماً.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads