المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| «أبو تريكة» يعود من الاعتزال ويشارك مع المنتخب في أمم إفريقيا 2019

الأربعاء 27/مارس/2019 - 02:10 م
محمد أبو تريكة نجم
محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق
نسمة عمار
طباعة
اعتدنا على تردد شائعات دائمًا ما تثير ضجة قوية في الوسط الرياضي، فشائعة عودة محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والمحلل الرياضي الحالي من الاعتزال من أجل بطولة أمم إفريقيا 2019.

«أبو تريكة» يعود من الاعتزال ويشارك مع المنتخب في أمم إفريقيا 2019
 مرة أخرى لا يمكن أن نغفل عنها، خاصة وأنها أثيرت كثيرًا في أوقات كثيرة، ودائمًا ما كنا نسمع عن عودة محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق من الاعتزال، للمشاركة مع الأهلي أو منتخب مصر، فترددت تلك الشائعة من قبل، قبل انطلاق بطولة كأس العالم التي أقيمت منتصف العام الماضي في روسيا، نظرًا لقيمة وقامة النجم المعتزل. 

لذلك ليس هناك وقت مناسب أكثر من ذلك، ليتم ترديد شائعة عودة أبو تريكة للملاعب من جديد، بعد اعتزاله كرة القدم رسميًا منذ ما لا يقل عن 6 أعوام، ليشارك مع الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا 2019 التي ستقام في مصر خلال شهر يونيو المقبل.

كان محمد ابوتريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق قد ألمح عن عودته لمصر مرة أخري، عقب رفع اسمه من قائمة ترقب الوصول للقاهرة، بعد اتهامه بتمويل جماعات إرهابية.

ونشر أبوتريكة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، أعلام مصر وعلق عليها قريبا.

يذكر أن محكمة النقض رفعت اسم أبو تريكة من قائمة الإرهاب خلال االفترة الماضية.

ترتيب النادي الأهلي قبل مباراة 117
وفي سياق متصل يدخل فريق النادي الأهلي بقيادة لاسارتي المدير الفني للقلعة الحمراء في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة هذا الموسم من الدوري المصري برصيد ٥١ نقطة من لعب ٢٢ مباراة حيث تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في ١٦ مناسبة، وتعادل في ٣ جولات، بينما تلقى الهزيمة في ٣ مباريات.

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads