المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد النني يقترب من الانضمام لصفوف بيشكتاش التركي

الأربعاء 27/مارس/2019 - 02:13 م
أحمد أباظة
طباعة
أشارت بعض التقارير الصحفية أن لاعب وسط ميدان المنتخب المصري وأرسنال الإنجليزي محمد النني قريب من انتقال إلى بيشكتاش التركي في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة

محمد النني على أعتاب بيشكتاش التركي
وصرح مسؤولون في بشكتاش التركي أن النادي يُريد التعاقد مع محمد النني لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة، وأن النادي يُريد تدعيم صفوفه في ظل إمكانية رجيل العديد من النجوم في نهاية الموسم الجاري علي رأسهم المدافع الكرواتي قيد التشيلي جاري ميديل.

ويعد محمد النني والغاني أندري آيو لاعب فناربخشة من بين اللاعبين المطلوبين للتعاقد من جانب بيشكتاش خلال الصيف المقبل، ويرتبط اللاعب بتعاقد مع أرسنال يمتد حتى عام 2022، لكنه لا يشارك بصورة منتظمة في الموسم الجاري تحت قيادة أوناي إيمري المدير الفني للفريق.

وفي سياقً مُتصل سقط منتخب مصر بأداء باهت أمام نظيره النيجيري بهدف نظيف،في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، على بملعب ستيفن كيشي، ضمن استعدادا لكأس أمم إفريقيا.

خسارة مصر أمام نيجيريا

بشكل مثير للدهشة جاء هدف منتخب نيجيريا في مصر في أول 5 ثواني من عمر المباراة ليعتبر أسرع هدف يسجل في شباك الفراعنة

وتمكن اللاعب النيجيري الخطير باولو أونواتشو، من إحراز هدف الأول في شباك المنتخب المصري وذلك في أول 5 من عمر المباراة.

وجاء هدف منتخب نيجيريا في مصر بعد مراوغته الرائعة للظهير الأيسر أحمد فتوح، قبل أن يسددها الكرة قوية على يمين الحارس محمود جنش.

وأهدر أحمد حسن كوكا فرصة هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 80، بعد انفراده بمرمى منتخب نيجيريا قبل أن يسدد الكرة في دفاع أصحاب الأرض.

وبهذه الهزيمة تعد الأولى للمدرب المكسيكي خافيير أجيري منذ قياته الفنية للمنتخب المصري،ظهر منتخب مصر بأداء باهت واستحوذ منتخب نيجيريا في أغلب أحداث المباراة، وفشلوا في تشكيل خطورة على مرمى المنتخب النيجيري.

اقرأ من هنا: أرسنال يكتسح بورنموث بخماسية في غياب «النني»

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads