المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الأربعاء 27 مارس 2019

الأربعاء 27/مارس/2019 - 04:01 م
علا عوض
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة لأهم أخبار مصر منتصف اليوم الأربعاء 27 مارس 2019، التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

التعديلات الدستورية 2019|«الحركة الوطنية» يرفض كوتة المرأة
شارك حزب الحركة الوطنية، في جلسات الحوار المجتمعي المنعقدة بـ مجلس النواب، اليوم الأربعاء، لعرض آراء القائمين عليه في التعديلات الدستورية 2019.

حزب النور بين الموافقة والاعتراض على التعديلات الدستورية 2019
تباين رأي حزب النور على إجراء التعديلات الدستورية 2019، خلال جلسة الحوار المجتمعي في البرلمان، حيث وافق على عدة مواد ورفض أخرى.

صور| تنسيقية شباب الأحزاب في الحوار المجتمعي لـ التعديلات الدستورية 2019
شارك مجموعة من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اليوم الأربعاء، في جلسة الحوار المجتمعي على التعديلات الدستورية 2019 في البرلمان.

التعديلات الدستورية 2019| هذه مقترحات"الوفد»على اختصاصات الشيوخ
تقدم ممثل حزب الوفد خلال مشاركته بـ جلسات الحوار المجتمعي المنعقدة حاليًا لمناقشة تعديل الدستور2019، داخل مجلس النواب بعدد من المقترحات على اختصاصات مجلس الشيوخ.

الحوار المجتمعي| مستقبل وطن يعلن تأييده لـ تعديل الدستور2019
خلال مشاركته بـ جلسات الحوار المجتمعي، لمناقشة التعديلات الدستورية داخل مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبدالعال، أعلن أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، موافقة حزبه على تعديل الدستور2019.

وصول ولي عهد أبوظبي إلى مطار برج العرب للقاء الرئيس السيسي
استقبل مطار برج العرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالإمارات، منذ قليل، إلى مطار برج العرب بمحافظة الإسكندرية، في زيارة رسمية للقاء الرئيس السيسي.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads