المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تدريبات تأهيلية لـ«حراس الأهلي» قبل القمة 117

الأربعاء 27/مارس/2019 - 05:59 م
أحمد أباظة
طباعة
خاض حراس الأهلي جلسة تأهيلية، وتدريبات الجري حول الملعب وذلك، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم الأربعاء، استعدادًا لـ«القمة 117» .


تدريبات استشفائية لـ«حراس الأهلي» استعدادًا لمباراة القمة 117

وأدى حراس الأهلي تدريبات استشفائية، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالفريق، في إطار برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة، ويعاني إكرامي من شد في عضلة السمانة، ويؤدي خلال الفترة الجارية المرحلة الأخيرة من التأهيل.

كما خضع هشام محمد وأحمد الشيخ، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم ب«النادي الأهلي» لفحص طبي، قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش لتحديد فرص لحاقهم بمباراة القمة 117.

وخرج ثنائي النادي الأهلي من مران الفريق الذي أقيم أمس، حيث اشتكى الشيخ من إصابة بكدمة في الركبة، فيما اشتكى هشام محمد، من إصابة في العضلة الخلفية، وأدى الثنائي جلسة في «الجيم».

وعلى ضوء الفحص الطبي يتحدد فرص مشاركة الثنائي ومدى جاهزيتهم للتواجد في المران الجماعي واللحاق بمباراة الزمالك.

القيمة التسويقية للأهلي والزمالك قبل القمة 117

تشهد القيمة التسويقية بين الغريمين تفوق كبير لـ«النادي الأهلي» علي حساب الزمالك قبل القمة 117على صعيد اللاعبين المحليين والأجانب، ترصد لكم بوابة المواطن أرقام الفريقين قبل اللقاء المنتظر.


يأتي النادي الأهلي كأعلى قيمة بالدوري المصري قبل القمة 117 بقيمة بلغت 33.70 مليون يورو أي بما يُعادل 592.95 مليون جنيه مصري، وعلي مستوي اللاعبين «رمضان صبحي» لاعب الأهلي الأعلى قيمة بـ 7 ملايين يورو بما يُعادل 137 مليون جنيه مصري، وحل النيجيري «جونيور أجايي» ثانيًا ب 1.62 مليون يورو.


وقد بلغت القيمة التسويقية لـ«نادي الزمالك» 19.60 مليون يورو أي بما يُعادل 383.18 مليون جنيه، بفارق 230 مليون جنيه عن النادي الأهلي، وعلى مستوى اللاعبين جاء «محمود كهربا» في المرتبة الأولي ب 1.80 مليون يورو بما يُعادل 35.19 مليون جنيه، وجاء التونسي «فرجاني ساسي» ثانيًا بين لاعبي الفريق الأبيض ب 1.62 مليون يورو.

اقرأ أيضاً : الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة الزمالك في القمة 117

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads