المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الوفد»: المناخ الديمقراطي أهم آليات التعديلات الدستورية 2019

الخميس 28/مارس/2019 - 12:06 ص
حسن سرحان
طباعة
أكد المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد على أهمية مشاركة لجان مختصة من القانونيين والفقهاء الدستوريين، ورؤساء النقابات ومنظمات المجتمع المدني، في جلسات الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستورية 2019.

التعديلات الدستورية 2019

وأضاف المستشار بهاء أبو شقة في تصريحات خاصة لـ «بوابة المواطن» أن المناخ الديمقراطي أهم أحد الآليات المطلوبة للوقوف على نقاط الاتفاق والاختلاف والخروج بأفضل شكل للتعديلات الدستورية المطروحة، والحزب يتفق مع رأي الشعب بالموافقة والرفض على التعديلات الدستورية 2019.

اقرأ أيضا: محمد عزمي عضو تنسيقية الأحزاب: نؤيد التعديلات الدستورية 2019

وأشار رئيس حزب الوفد أن الصندوق دائمًا هو الحكم وبِناءًا على ما يفرزه الصندوق يلتزم الجميع بالقرار الأخير الذي الزمتنا به الديمقراطية، ما يؤكد حرصنا وحرص جميع الأحزاب السياسية المؤيدة والمعارضة على اعتماد آليات الديمقراطية، وما يتوجب على الجميع هو النزول والإدلاء بأي قرار، مشيرًا إلى انحياز الحزب تجاه الكفة الرابحة في النهاية لأنها الرأي الأصوب بالتأكيد.

وكان حزب الوفد استقبل برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة، الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، فى إطار مبادرة «الوفد مع مسؤول»، وهي إحدى المبادرات التي أطلقها رئيس الحزب حتى يكون المسئول أمام المواطن يستمع منه ويعرف حقيقة الأزمات والمشاكل التي يعاني منها المواطن ويقوم على تذليلها وحلها من أجل مصلحة الوطن والمواطن.

وكان رئيس حزب الوفد، قال فى كلمته، أننا يجب أن نقف جميعًا أمام منع الوسطاء والمستغلين والجشعين الذين يقتطعون من قوت الشعب المصري، لافتًا إلى أننا نتحاور ونتناقش اليوم من أجل ذلك، موجهًا الشكر لوزير التموين لتلبيته الدعوة والحضور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads