المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إذاعة مستقبل أروميا تكشف عن 3 تكريمات لإثيوبيا في أسبوع واحد

الأربعاء 27/مارس/2019 - 10:42 م
سيد مصطفى
طباعة
كشفت إذاعة مستقبل أوروميا للأخبار، وصلت مساء إلى مطار بولي الدولي أميرة الدنمارك الأميرة ماري إليزابيث برفقة وزير التعاون الدولي الدنماركي أولا تورنيسم في زيارة رسمية للبلاد.

وأكدت إذاعة مستقبل أروميا للأخبار، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، أنه خلال إقامتها في إثيوبيا، ستلتقي الأميرة مع الرئيسة ساهل ورق زودي ورئيس الوزراء أبي أحمد وستناقش سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين إثيوبيا والدنمارك.

وأضافت إذاعة مستقبل أوروميا للأخبار،حيث تجولت الأميرة اليوم الثلاثاء في المناطق العامة فضلا عن قيامها بتمارين رياضية في ميدان الصليب بوسط العاصمة مع العداءة الاثيوبية المشهورة درارتو تولو.

وبينت إذاعة مستقبل أوروميا للأخبار، أن شبكة التلفزيون الاورومية OBN التابعة لحكومة إقليم أورميا، أعلنت أنها قامت بشراء سيارات -فانات(استوديو) متنقل عليها 6 كاميرات وباستطاعتها بث نقل مباشر من اي مكان في إثيوبيا إلى العالم الخارجي عبر الأقمار الاصطناعية التابعة لشركة نايل سات وعرب سات وغيرها من الاقمار التي تعمل في هذا المدار.

وأوضحت الإذاعة أن شبكة التلفزيون الاورومية OBN تأسست في سنة 91 ميلادي ولكنها تفوقت على نظيراتها في المنطقة باتباعها نهج CNN والجزيرة في نقل الحدث وقت حدوثه في بث مباشر لان لديها عدد كبير من المراسلين المدربين جيدا في جميع أنحاء المحافظات الاثيوبية دون استثناء.

كما كشفت الإذاعة، أنه تم تكريم الخطوط الجوية الإثيوبية على مستوى القارة الأفريقية في مؤتمر عقد بدولة رواندا بكيغالي على تميزها ودقة مواعيدها، حيث تعتبر الخطوط الإثيوبية من أفضل خطط الطيران على مستوى القارة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads