المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الانتماء الكروي.. يجعل ياسمين صبري تتصدر مؤشرات جوجل

الخميس 28/مارس/2019 - 10:27 ص
ياسمين صبري تتصدر
ياسمين صبري تتصدر مؤشرات جوجل
ريهام كمال
طباعة
تصدرت الفنانة ياسمين صبري مؤشرات جوجل منذ قليل، وذلك عقب نشرها صورة سيلفي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستجرام تعلن فيها عن انتمائها الكروي.

ياسمين صبري تكشف انتمائها الكروي
ظهرت ياسمين صبري في الصورة مرتدية تيشرت نادي برشلونة ؛ لتعلن بتلك الصورة انتمائها الكروي، وتفاعل معها الجمهور المتابع لها الذي يشجع نفس الفريق معبرين عن سعادتهم بذلك.

وفي سياق آخر ، يُذكر أن الفنانة ياسمين صبري تواصل تصوير مسلسل حكايتي وهو أول بطولة مطلقة لها والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم.

مسلسل حكايتي أول بطولة لـ ياسمين صبري
مسلسل حكايتي بطولة ياسمين صبري، مها أبو عوف، أحمد حلاوة ، وفاء عامر، إدوارد، إسلام جمال، أحمد حاتم، مصطفى درويش،أحمد جمال سعيد، جمال عبد الناصر، دنيا المصري، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تدور أحداث مسلسل حكايتي لـ ياسمين صبري ،  حول فتاة تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدها أمام عينَيْها، وتدخل في خلافات مع عائلة والدته وتسافر من الصعيد إلى هناك، وتنطلق الأحداث في إطار من الرومانسية.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري في الدراما التليفزيونية عام 2017 في مسلسل الحصان الأسود بطولة الفنان أحمد السقا، شيرين عادل، صبري فواز، محمد فراخ، أحمد بدير، هبة عبد الغني، أحمد العوضي، مؤمن نور، أشرف زكي وهو تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وآخر ظهور لـ ياسمين صبري  في السينما ، كان من خلال فيلم الديزل العام الماضي بطولة الفنان محمد رمضان، هنا شيحة، فتحي عبد الوهاب، محمد عز، كارولين عزمي وهو من تأليف أمين جمال ومن إخراج كريم السبكي.

وأيضًا شاركت ياسمين صبري ، في فيلم ليلة هنا وسرور العام الماضي بطولة محمد عادل إمام، فاروق الفيشاوي، محمد عبد الرحمن، أحمد فهمي، محمد ثروت، مصطفى خاطر وهو من تأليف كريم يوسف، ومن إخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضا: ياسمين صبري على شواطيء الإسكندرية.. ومسلسل حكايتي يتدخل

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads