المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«ماحدش فاهم حاجة»حقيقة طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب ما بين إعلانه ونفيها

الخميس 28/مارس/2019 - 10:58 ص
حقيقة طلاق أحمد سعد
حقيقة طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب
ميار محمود
طباعة
أصبح خبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب الأكثر جدلًا عبر السوشيال ميديا، فقد أعلن أحمد سعد صباح اليوم، انفصاله عن سمية الخشاب عبر موقعي انستجرام وفيسبوك.

حقيقة طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب
وبعدما انتشر خبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب، بعد إعلان أحمد سعد الخبر على صفحاته الشخصية بمختلف مواقع السوشيال ميديا ، خرجت والدة سمية الخشاب ؛ لتنفي خبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب ، في تصريحات صحفية ، وقالت أن علاقتهما جيدة ولا يوجد أي خلافات ، ومن المؤكد إذا تم طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب ، ستكون على علم بذلك .


وأضافت أن من المؤكد أن الصفحات التى نشرت خبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب ، إما أن تكون مزيفة أو تم اختراقها وسرقتها ؛ لإحداث شائعات حول علاقة أحمد سعد بسمية الخشاب.

يُذكر أن سمية الخشاب ، ظهرت مؤخرًا مع الإعلامية رضوى الشربيني في برنامج "هي وبس" ، وقالت خلال الحلقة : "أنا متخنش يعني من الآخر مينفعش أتخان".

قبل خبر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد .. هكذا تحدثت سمية عن الخيانة
وتحدثت سمية الخشاب في الحلقة في إطار الخيانة الزوجية ، وعن إذا تعرضت للخيانة من زوجها ، وما يترتب على الخيانة سواء من طلاق أو تسامح من جهة الطرف الأخر ، إلا أنها قالت أن الخيانة من الأشياء التي لا يجب أن تسامح الزوجة ، زوجها إن فعلها ، وعليها بالطلاق فورًا ، حتى وإن كانت لا تملك مصدر دخل ،قائلة : "ربنا يتولاها لو معندهاش ضهر وهتترمي في الشارع ، بس محدش بينام من غير أكل ".

اقرأ أيضًا : فيديو| بعدما قالت «أنا متخنش».. طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads