المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبطها في أحضان صديقه .. الحبس عامين لزوجة بتهمة الزنا

الخميس 28/مارس/2019 - 11:42 ص
طارق طلبة
طباعة
قضت محكمة جنح الشرابية صباح اليوم الخميس، بالحبس عامين لزوجة بـ تهمة الزنا، ومن المقرر أن تنظر جنايات القاهرة أوراق محاكمة «الزوج»، المتهم بقتل العشيق أمام المحكمة خلال الأيام المقبلة.

الحبس عامين لزوجة متهمة بالزنا
حكمت محكمة جنح الشرابية بالحبس عامين لزوجة بـ تهمة الزنا، وذلك بعد مرور 20 يوم منذ أن وجه زوجها اتهامه لها، بعدما ضبطها مع عشيقها بمنطقة الشرابية، فقتله وهربت.

تعود أحداث الواقعة تهمة الزنا كما كشف الزوج أمام النيابة العامة، أن ما حدث داخل الشقة السكنية «مسرح الجريمة»، أنه في صباح يوم حدوث الواقعة ذهب كالعادة إلى عمله بأحد المصانع، وأثناء عملة شعر بالتعب والإرهاق، وقرر أن يعود إلى منزله، ولكنه صدم حينما فتح باب الشقة وسمع أصوات تخرج من داخل غرفة النوم، فقام بفتح باب الغرفة مسرعا، وشاهد صديقة يعاشر زوجته، مما دفعه لقتل صديقه بعدما اعتدى عليه بالضرب حتى الموت.

وأضاف الزوج أنه بعدما قتل صديقه حاول الإمساك بزوجته لكي يقتلها حفاظا لما تبقى من شرف له، إلا أنها استغاثت بالجيران واستطاعت الهرب، ومن ثم ظهرت الشرطة فجأة.

عقب انتهاء النيابة العامة من التحقيقات في واقعة تهمة الزنا مع الزوج الذي قتل صديقة عمدًا، مثلت الزوجة أمام النيابة ، واعترفت بواقعة معاشرتها لصديق المتهم «المجني علية»، وذلك لعدم قدرة زوجها إشباع رغباتها، وعدم ممارسته الجنس معها باستمرار، وفور اكتمال التحقيقات، أحيل الاثنان إلي محكمة الجنايات العاجلة، بعدما وردت تقارير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليه.


اقرأ من هنا: أمن المنوفية: مقتل أرملة الشاعر محمد عفيفي كان بغرض السرقة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads