المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مها أبو عوف وأحمد يونس في أنا وبنتي.. الليلة

الخميس 28/مارس/2019 - 12:06 م
مها أبو عوف وأحمد
مها أبو عوف وأحمد يونس في أنا وبنتي
ريهام كمال
طباعة
مها أبو عوف وأحمد يونس في أنا وبنتي ، اليوم الخميس مساءً ، وذلك عبر شاشة قناة OnE ، في برنامج أنا وبنتي بتقديم الفنان شريف منير وابنته أسما.

مها أبو عوف وأحمد يونس في أنا وبنتي
وتدور حلقة مها أبو عوف وأحمد يونس في أنا وبنتي حول حكايات مرعبة عاشاها كلًا منهما وعن كواليس الفيلا المرعبة التي عاشت بها مها أبو عوف  بعض الوقت، وعن أعمالها الفنية وحياتها الشخصية.

حكايات مرعبة خلال استضافة مها أبوعوف وأحمد يونس في أنا وبنتي 
كما يروي أحمد يونس قصص وحكايات مرعبة عاشها منذ بدأ كتابته للرعب في حلقات برنامج ع القهوة واستكمالها في كلام معلمين المذاع عبر إذاعة الراديو 9090.

وفي سياق منفصل عن حلقة  مها أبو عوف وأحمد يونس في أنا وبنتي ، فيُذكر أن برنامج أنا وبنتي يناقش  في كل حلقة من حلقات البرنامج أحد الموضوعات والتي تتناول الفرق بين الأجيال من خلال الضيوف المختلفة الذي يشتضيها البرنامج.

مها أبو عوف في أنا وبنتي
جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مها أبو عوف مسلسل نسر الصعيد الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي بطولة الفنان محمد رمضان، درة، سيد رجب، وفاء عامر، عائشة بن أحمد، دينا، عايدة رياض، أحلام الجريتلي، بدرية طلبة وهو من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج ياسر سامي.

أقرأ أيضا: صورة| أحمد يونس في كواليس «عمارة الحاج رمضان 2019»

وشاركت أيضًا في مسلسل فوق السحاب بطولة الفنان هاني سلامة، إبراهيم نصر، ستيفاني صليبا، عفاف شعيب، منى عبد الغني، هبة عبد الغني، محمد محمود عبد العزيز، إيهاب فهمي وهو تأليف حسان دهشان ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

كما شاركت خلال هذا العام في مسرحية 3 أيام في الساحل بطولة محمد هنيدي، أحمد فتحي، ندى موسى، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمد محمود، سامية الطرابلسي، محسن منصور، تأليف خاتم حسين ومن إخراج مجدي الهواري.

اقرأ أيضا: صور.. عزت ومها أبو عوف يشاركان فى افتتاح مهرجان الفنون والفلكلور الأفرو صيني

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads