المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف ورقة التوت.. النصر الصوفي: الأسد وترامب وراء ضياع الجولان

الخميس 28/مارس/2019 - 12:07 م
 حزب النصر الصوفي
حزب النصر الصوفي
أية محمد
طباعة
أدان حزب النصر الصوفي قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، باعتبار هضبة الجولان أرضا اسرائيلية، معتبرا أن القرار كان سيكون والعدم، إذا كانت هناك وحدة عربية حقيقية.

ورقة التوت
أكد  المهندس محمد صلاح زايد رئيس حزب النصر الصوفي، أن قرار ترامب كشف ورقة التوت عن دولة تسمي نفسها عظمى وهي في الحقيقة لا تنم إلا عن دولة بلطجة لا تأبه لا بقانون دولي ولا باعراف أو بروتوكولات واتفاقيات موقعة بين الدول.

 حزب النصر الصوفي
وأضاف رئيس حزب النصر الصوفي  أن تفكك العرب كان السبب وراء قرار ترامب، مشددا على أن العرب هم من ضيعوا الجولان قبل ان يوقع الرئيس الامريكي على اعتبارها ارضا اسرائيلية.

بشار المسؤول عن ضياع الجولان
وقال زايد، إن حل قضية الجولان لن يتم بدون حل القضية السورية واستقرار الوضع فيها، لافتا إلى أن بشار الأسد حول سوريا لساحة حرب منذ اكثر من 7 سنوات، ويستنزف جيشه ومازال، مؤكدا أن المتسبب الاول في ضياع الجولان هو بشار الأسد.

وشدد زايد على ضرورة تطبيق القانون الدولي وعلى اعتبار الرئيس الامريكي مجرم حرب،سيتسبب في حدوث حربا سورية اسرائيلية لن يروح ضحيتها إلا الأبرياء. 

مواقف سلبية للأمم المتحددة
وقال زايد نعلم أن المنظمات الدولية كالامم المتحدة وغيرها هي والعدم سواء ولن يكون لها موقف حقيقي، تجاه مايحدث من بلطجة امريكية واسرائيلية، مطالبا العرب باتخاذ موقف تحسبه الشعوب لهم.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads