المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

على غرار عنتر شايل سيفه.. 5 مواطنين يسقطوا شركة عمالة بالخارج

الخميس 28/مارس/2019 - 12:32 م
طارق طلبة
طباعة
تمكنت الإدارة العامة لـ مباحث الأموال العامة، من القبض على مدير شركة عمالة بالخارج، لقيامه بالنصب والاحتيال على راغبي السفر إلى الدول العربية بقصد العمل، والاستيلاء على أموالهم.

سقوط مدير شركة عمالة بالخارج
تمكنت جهود الأجهزة الأمنية، من كشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من «5» مواطنين مقيمين بمحافظة القاهرة، وذلك بعد تمكن إدارة شركة عمالة بالخارج، من النصب والاحتيال عليهم، بعدما قاموا بالاستيلاء من كلٍ منهم على مبلغ «25 ألف جنيه»، وذلك بعدما زعموا قدرتهم على توفير فرص عمل لهم بإحدى الدول العربية، ولكنهم لم يفوا بالوعود التي أعطوها للمبلغين، ولم يكملوا جانبهم من الاتفاق بعدما استولوا منهم على مبالغ مالية.

هذا وقد أسفرت تحريات إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير عن صحة البلاغ وقيام المدير المسئول عن شركة عمالة بالخارج، كائنة بدائرة قسم شرطة العجوزة، بنطاق مديرية أمن الجيزة، بالاستيلاء عـــلى مبلغ 125 ألف جنيه مـن الشاكين، بزعم توفير فرص عمل لهم بإحدى الدول العربية، ولم يلتزم بذلك.

باستدعاء مدير شركة عمالة بالخارج، المتهم بالاستيلاء على أموال راغبي السفر نصبا، أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها للشاكين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري عرض المتهم على النيابات المختصة مصحوب محضرة بالأوراق والمستندات التي تدينه، وذلك لمباشرة واستكمال التحقيقات.

اقرأ من هنا: ضبط مدير شركة إلحاق عمالة بالخارج لنصبه على راغبى السفر في القاهرة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads