المواطن

عاجل
رفع أم تثبيت الفائدة...خبير يكشف السيناريو المتوقع لاجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المقبل بحضور مدير عام الإدارة .. إدارة الصف التعليمية تنظم رحلة ترفيهية للطلاب الأيتام بمدارسها وفد من بازيليك سيدة السلام الكاثوليك بشرم الشيخ يقدم التهنئة للواء دكتور خالد مبارك بمناسبة توليه منصب محافظ محافظة جنوب سيناء، وعيد رأس السنة الهجرية تكثيف القوافل الزراعية بمدن جنوب سيناء متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة فرع ثقافة الشرقية يُعلن إنطلاق فعاليات مهرجان " أهالينا الصيفي " بمركز ومدينة ههيا أهالي الصف يطالبون المهندس عادل النجار محافظ الجيزة الجديد بزيارة المركز وقراه لحل مشاكله خبير اقتصادي: برنامج الحكومة الجديدة تضمن خطة شاملة تنهض بالاقتصاد الوطني والمهم الإسراع في التنفيذ مشاركة ممثلى طاجيكستان في المؤتمر الدولي “استراتيجية المعلومات: “المجتمع، الدولة، التعليم” طاجكيستان تشارك في اجتماع مجلس الجمعية البرلمانية الدولية لدول رابطة الدول المستقلة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقتل 30 حوثيا وإصابة آخرين على يد قوات الرئيس اليمني

الخميس 28/مارس/2019 - 12:27 م
نور مقلد
طباعة
تمكنت قوات الرئيس اليمني، اليوم الخميس، من تصفية 30 مسلحًا وإصابة أخرين من الحوثيين بكمين محكم في محافظة الضالع وسط البلاد.

قوات الرئيس اليمني
وأكد موقع 26 سبتمبر التابع للجيش اليمني، أن قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، استدرجت عناصر من الحوثيين أثناء محاولتهم التسلل لمحيط جبل مضرح غرب منطقة مريس شمال الضالع، قادمة من جبل الشامي، ثم حاصرتها وباغتتها بهجوم مفاجيء.

كما حاولت مجموعة أخرى من الحوثيين إسناد العناصر المحاصرين من قبل الجيش اليمني، ولكن باءت محاولتهم بالفشل، حيث قامت قوات الجيش باستهدافهم قبل الوصول إلى منطقة المواجهات، فيما أكد الحوثيون تواجدهم في مواقع مختلفة للجيش وقتل العشرات من قوات عبد ربه منصور هادي الرئيس اليمني.


وأشار موقع الجيش، أن هذا الكمين أسفر عن مقتل 30 فردًا وإصابة 10 آخرين، وكان من بين القتلى القيادي إبراهيم الأكوع نائب مشرف الجماعة والمسئول عن إمدادها في محافظة الضالع اليمنية.

وفي سياق منفصل، أعلن الحوثيون إطلاق صاروخ باليستي نوع «بدر1-بي» على تجمع لقوات موالية للرئيس اليمني في غرب مديرية حيران بمحافظة حجة، موضحين أن الصاروخ أسفر عن وقوع العشرات من القتلى والجرحى، بالإضافة إلى انفجار مخزن للسلاح.

والجدير بالذكر أن اليمن تمر بالعديد من النزاعات المسلحة بين الحوثيين الذين يسيطروا على العاصمة اليمنية صنعاء، والحكومة المدعومة من التحالف العربي بقيادة السعودية، ويستمر هذا النزاع منذ عام 2014.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads