المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة | الانتهاء من وضع سعر الصرف في موازنة 2019/2020

الخميس 28/مارس/2019 - 12:28 م
عمرو ناصر
طباعة
نواصل في مبادرة امسك إشاعة، كشف الشائعات التي تُنشر عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة؛ بهدف النيل من استقرار الوطن.


امسك إشاعة 
وفي مبادرة امسك إشاعة، اليوم الخميس، نكشف حقيقة الأنباء التي تناولتها وسائل الإعلام صباح اليوم بخصوص كشفها عن  سعر الصرف في موازنة 2019/2020 .

سعر الصرف في موازنة 2019/2020 
ونشرت وسائل الأنباء تقديرات سعر الصرف المستخدمة بـ موازنة 2019/2020؛ إلا أنه  وزارة المالية نفت تلك الأنباء التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة جملة وتفصيلا.

وأكدت وزارة المالية على أن  سعر الصرف في موازنة 2019/2020  الذي تم الكشف عنه ليس له أساس من الصحة،  وتفتقد للموضوعية والدقة والمصداقية.



و تابعت وزارة المالية : أن الموازنة استخدمت متوسط سعر الصرف الرسمي الذى أعلنه البنك المركزي، في المترة من أول إلى منتصف مارس الجاري، مضيفًة أن مشروع الموازنة تم عرضه أمس على مجلس الوزراء في الإجتماع الأسبوعي الذي عقد أمس، وبعد موافقة المجلس عليها، جاري الآن الإنتهاء من الخطوات والإجراءات القانونية.

والجدير بالذكر أنه قد تقرر إرسال الموازنة بعد الانتهاء من الجوانب القانونية لها، نهاية مارس الجاري، إلى مجلس النواب المصري، توافقًا على ما جاء به الدستور المصري.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads