المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| الأميرة ديانا في زيارة للأهرامات

الخميس 28/مارس/2019 - 02:48 م
ندى محمد
طباعة
وراء كل صور الآلاف من الحكايات والقصص فصورنا اليوم الأميرة ديانا في زيارة للأهرامات، في مصر، فالكثيرون من متابعين السوشيال ميديا تفاعله كثير مع الصور فهي من عام 1992.

الأميرة ديانا في زيارة للأهرامات
وظهرت في الصور الأميرة ديانا في زيارة للأهرامات فى الأماكن التاريخية، في الاهرامات من عجائب الدنيا السبعة فكانت في تلك الوقت سعيدة بجمال مصر والسياحة والتقطت العديد من الصور وهي بجانب الاهرامات وابو الهول حتى زارت الأزهر وهي مرتدية الحجاب فهي مصدر إلهام للعالم أجمع.

اقرأ أيضا| بالفيديو.. معرض لمقتنيات الأميرة ديانا بقصر بكنجهام

الأميرة ديانا زارت مصر مرتين الأولى في عهد الرئيس الراحل محمد انور السادات، ولديها لقاء مسجل بالفيديو وهي معهما بينما كانت المرة الثانية في عهد الرئيس السابق محمد مبارك.

فكانت تتمنى زيارة مصر للعديد من المرات، ولكن وفاتها جاء مفاجأة للكثيرين، فهي توفت يوم 31 أغسطس 1997.

اقرأ أيضا| الجميلة الملهمة.. لسان الأميرة ديانا شابه وجهها
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads