المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| لبلبة في عين: «فرحانة أني بتكرم من بلدي»

الجمعة 29/مارس/2019 - 05:02 ص
  الفنانة لبلبة في
الفنانة لبلبة في عين
زينب مصطفى
طباعة
قالت الفنانة لبلبة في برنامج عين، المذاع عبر فضائية الحياة، والتي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان، إنها سعيدة بتكريمها في مهرجان الأقصر للسينما لأنه تكريم بلدها.

لبلبة في عين

وأضافت الفنانة لبلبة في عين، أنها عندما تذهب إلى الأقصر تستعيد ذكرياتها عندما كانت طفلة وتمثل، وأنها قامت بالغناء في أحياء الصعيد بأكملها، ولافتة إلى أنها تقوم احتياطها بفساتين كثيرة عند وجود مناسبة مثل هذه.

ويأتي مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية 2019 تحت شعار «السينما حيوات أخرى»، وتقيمه مؤسسة شباب الفنانين المستقلين بدعم من وزارات الثقافة، والخارجية، والسياحة، والشباب والبنك الأهلي المصري وبالتعاون مع محافظة الأقصر، ونقابة المهن السينمائية.

جدير بالذكر أن مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية افتتح الجمعة الماضي بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، والمستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، والفنان محمود حميدة رئيس شرف المهرجان ومجموعة من نجوم الفن ومنهم لبلبة التي تم تكريمها بحفل الإفتتاح، إلهام شاهين، طارق عبد العزيز، المنتجة التونسية درة بوشوشة، صبري فواز، أمينة خليل، المخرج مسعد فودة نقيب السينمائيين.

مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية
وعرض في ختام فعاليات اليوم الخامس من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، فيلم نادي الرجال السري، في عرض خاص له، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، غادة عادل، ماجد الكدواني، نسرين طافش، بيومي فؤاد، دينا فؤاد، حمدي الميرغني، أحمد أمين وهو تأليف أيمن وتار ومن إخراج خالد الحلفاوي.

فيلم نادي الرجال السري
تدور الأحداث في إطار كوميدي حول مكان ما يقرر بعض الرجال التجمع فيه، ويطلقون عليه «نادي الرجال السري»، حيث يساعد طبيب الأسنان أدهم مجموعة من أصدقائه الرجال في الانضمام إلى النادي، وذلك عقب أن تتصاعد علاقته مع زوجته بعد زواج استمر ﻷكثر من عشر سنوات، وتصاب بفجوة كبيرة، فتلجأ إلى مراقبته طوال الوقت في مفارقات كوميدية.

اقرأ أيضا: عرض نادي الرجال السري في خامس أيام مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads