المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أبو العروسة 2 يودع الجمهور بـ «كلنا عيلة »

الخميس 28/مارس/2019 - 03:42 م
أمانى سلام
طباعة
انتهت أمس الحلقة الاخيرة من  مسلسل" أبو العروسة" بأغنية " كلنا عيلة" والتي ظهر من خلالها فريق العمل وهما على طاولة العشاء يتناولوا الطعام، وذلك عقب عودة زينة وطارق لبعض.

أبو العروسة تنتهي بأغنية كلنا عايلة
تعطي أغنية" كلنا عيلة" من الحلقة الأخيرة فى مسلسل أبو العروسة، تفاؤل للكثير، والتي تكشف عن حب العائلة  لبعض وأن تربط الاسرة هو أهم شيء في الحياة، وأغنية " كلنا عيلة" في مسلسل أبو العروسة من غناء الفنان مدحت صالح، وهي من كلمات الشاعر إبراهيم حموده، ألحان وتوزيع خالد عز.

مسلسل أبو العروسة ينتهي بأغنية كلنا عيلة
كانت أمس الأربعاء آخر حلقات مسلسل" أبو العروسة" الموسم الثاني، الذي يعد من أنجح المسلسلات التي عرضت خارج السباق الرمضاني، فقد استطاع تحقيق صدى كبير من خلال السوشيال ميديا، وكان مسلسل" أبو العروسة" أكثر المسلسلات تصدرًا  لـ مؤشرات جوجل بعد عرض كل حلقة.

مسلسل أبو العروسة يودع الجمهور بـ كلن عيلة
مسلسل أبو العروسة
بطولة كل من «الفنان سيد رجب، نرمين الفقي، سوسن بدر، مدحت صالح، ولاء شريف، صفاء الطوخي، أحمد صيام، محمود حجازى، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، منى جلال، وغيرهم من الفنانين».

ويتناول مسلسل أبو العروسة المشكلات المثارة داخل الأسرة، واختلاف الأجيال من الآباء إلى الأبناء، بالإضافة إلى تأثير تطور المجتمع من خلال انتشار السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة على هذه العلاقة، نظرًا لأن السوشيال ميديا أصبحت جزء لا يتجزأ من حياة الشباب.


اقرأ أيضا: مشاهدة حلقة مسلسل أبو العروسة 119 يوتيوب
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads