المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| شكري سرحان:«نمت في السيدة زينب بسبب معهد السينما»

الخميس 28/مارس/2019 - 02:31 م
زينب مصطفى
طباعة
أبدع الكثير ومازالوا يبدعوا ولكن عندما نذكر فنانون زمن الفن الجميل يقف الزمن حائرًا أمام القيم التي قدمها الفنانون في هذا التوقيت، لقبه الجمهور فتى الشاشة الأول ولذلك لما تمتع به من ظهور حاضر على الشاشة، وفقد أصبح بعبقريته التمثيلية أن يصبح واحدا من رواد عصره آنذاك، هو «شكري سرحان».

شكري سرحان في حكايات وذكريات
وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نادر للفنان شكري سرحان، ويأتي اللقاء في برنامج حكايات وذكريات والتي قدمت الفنانة صفاء أبو السعود.

قال الفنان شكري سرحان في برنامج حكايات وذكريات، إن اسمه الحقيقي محمد شركي الحسيني سرحان، وكما أنه من محافظة الشرقية، وأنه منذ صغره نشأة في بيئة ريفية وهي من جعلت به سلوكيات ريفية ويعتز بها.

وأضاف الفنان شكري سرحان في برنامج حكايات وذكريات، أنه منذ كان عمره 6 سنوات كان يذهب إلى جامع القرية: « كنت بحب الشيخ محمد رفعت وبروح الجامع عشان أسمع خطبة الجمعة منه».

 برنامج حكايات وذكريات
وأشار في برنامج حكايات وذكريات، إلى أنه عندما جاء الوقت لكي يتم التحاقه بالمعهد والده عارضه بشدة لأن نشأته الدينية كانت تتعارض مع المعهد والسينما: « والدي صمم إذا دخلت المعهد أمشي من البيت وما أرجعش تاني قلته ده معهد عالي من الحكومة وبيأخذوا شهادة عالية سبت البيت فعلا وقعدت 3 ايام أبات في مسجد السيدة زينب».

أهم أعمال شكري سرحان
فقد جسد شكري سرحان على شاشة السينما أروع الأدوار الإنسانية وفقد بملامحه المصرية شخصيات عاشت بيننا ولازالت في قلوبنا، فهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية ويعتبر من الدفعة الأولى ونال العديد من الجوائز،وعرف بأسماء عديدة « إمام في شباب امرأة، أبو العلة في الزوجة الثانية، الضابط على في رد قلبي، سيد في ليلة القبض على فاطمة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads