المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم الزمالك يقترب من العودة ضد الأهلي في القمة 117

الخميس 28/مارس/2019 - 02:36 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
كشف مصدر مُطلع من القلعة البيضاء، عن اقتراب عودة أيمن حنفي نجم الزمالك من العودة بقائمة الفريق ضد النادي الأهلي في القمة 117 المرتقبة . 

نجم الزمالك يقترب من العودة ضد الأهلي في القمة 117

حيث يستعد الزمالك لمواجهة غريمة التاريخي النادي الأهلي، والمقرر لها السبت المقبل، على ملعب برج العرب بالأسكندرية، في المواجهة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم . 

وأشار المصدر المُطلع، الذي رفض ذكر اسمه : كريستيان جروس استقر على تواجد أيمن حفني في قائمة الزمالك للمباراة ضد النادي الأهلي، على أن يتم الاستعانه به خلال القمة 117 .

الزمالك يصرف رواتب اللاعبين قبل القمة 117

على الجانب الآخر قام مسؤولو نادي الزمالك بصرف الرواتب الشهرية للاعبين من أجل تحفيزهم قبل مواجهة القمة إلى جانب صرف مكافأة التأهل إلى دور الثمانية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعدما نجح الفريق في تصدر المجموعة الرابعة.


الزمالك يصرف رواتب اللاعبين تحفيزًا لهم قبل القمة 117 


وعلى صعيد اخر، قام مسؤولو نادي الزمالك بصرف رواتب اللاعبين الشهرين، من أجل تحفيزهم لمواجهة النادي الاهلي في القمة 117، بالإضافة إلي صرف مكافأة التأهل إلى دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية ، عقب تصدر المجموعة الرابعة .

ويدخل نادي الزمالك المباراة على قمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن غريمة التاريخي الأهلي صاحب الوصافة برصيد 51 نقطة .

اقرأ أيضًا : الأهلي يختتم استعداداته بالتتش استعدادًا للزمالك في القمة 117

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads