المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حراك ليبيا إلى السلام: زيارة حفتر للسعودية خطوة في الاتجاه الصحيح

الخميس 28/مارس/2019 - 03:34 م
حراك ليبيا إلى السلام
حراك ليبيا إلى السلام
أحمد الأمير
طباعة
أكد حراك ليبيا الى السلام، أن زيارة القائد العام للجيش الليبي إلى المملكة العربية السعودية خطوة مميزة في الاتجاه الصحيح.

حراك ليبيا إلى  السلام
وقال بيان على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» لـ حراك ليبيا إلى السلام، إن هذه الزيارة خطوة في الاتجاه الصحيح في ظل الانتصارات الأخيرة التي حققها الجيش الليبي العسكرية والدعم السياسي واللوجيستي.


كما أوضح أن المملكة العربية السعودية بدورها الكبير في المنطقة وثقلها السياسي والاقتصادي في العالم، ستقدم كافة الدعم للجيش في حربه على الإرهاب.

وأضاف أن هذه الزيارة جاءت في ظل الجولات التي تقوم بها الأطراف السياسية مع حلفائها لوقف أي تقدم جديد للجيش الوطني الليبي، داعيًا الشعب الليبي إلى المشاركة في دعوة السعودية لدعم الجيش الوطني الليبي والأجهزة الأمنية الليبية في كل أنحاء البلاد.

اقرأ أيضًا: بيان حراك ليبيا بشأن المطالبة برفع حظر تسليح جيش البلاد

وكان حراك ليبيا إلى السلام، أكد أن شريحة من المجتمع الليبي متمسكين بأن حل أزمة ليبيا يكمن في القوات المسلحة وكافة الأجهزة التي تتبعها وجهاز المخابرات العامة وكافة الأجهزة الأمنية وإمكانية تفعليها على كامل التراب الليبي.

كما أشار إلى أن المعضلة الحقيقية هي معضلة أمنية وحلها ينهي الإنفلات الأمني والانهيار الاقتصادي وكافة المشاكل في الدولة بشكل سريع وفي وقتٍ محدود جدًا.

وفي سياق متصل، قال غسان سلامة فى كلمته أمام مجلس الأمن الأسبوع الماضي إن المؤتمر الوطني سوف يعقد فى الفترة من 14:16 أبريل في ليبيا، وهو يشكل العديد من الفرص لإنهاء المرحلة الانتقالية وإجراء إنتخابات رئاسية وبرلمانية متزامنة على مراحل واستكمال عملية توحيد الصف وتعزيز مسارات السلام والرخاء.

اقرأ أيضًا: «حراك ليبيا إلى السلام»: حل الأزمة يكمن في القوات المسلحة وأجهزتها

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads