المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحالة المسؤولين عن وفاة طالبة زفتى للنيابة العامة

الخميس 28/مارس/2019 - 04:33 م
نجلاء البسيوني
طباعة
قرر اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، إحالة كلًا من مدير مدرسة قاسم أمين الإبتدائية التابعة لإدارة زفتى التعليمية، ومدرسة التربية الفنية، ومشرف المدرسة إلى النيابة العامة للتحقيق في واقعة وفاة طالبة.

ووجه محافظ الغربية تعليماته لمديرية التضامن الاجتماعى بصرف مبلغ 10 آلاف جنيه لأسرة الطالبة. 

وفى هذا الصدد؛ أكد محافظ الغربية، أنه لن يسمح بأى تهاون أو تقصير فى العمل يعرض حياة الطلاب بصفة خاصة والمواطنين بصفة عامة.

والجدير بالذكر، أن شهدت مدرسة قاسم أمين الإبتدائية التابعة لإدارة زفتى التعليمية، اليوم الخميس، مصرع طفلة في الصف الخامس الإبتدائي أثناء لعبها في فناء المدرسة حيث سقطت من اعلى مرجيحة. 

وترجع الواقعة، عندما تلقي اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز زفتي بورود بلاغ من شرطة النجدة من مسئولي مدرسة زفتى التعليمية، بنقل الطالبة «مريم عبد العزيز» بالصف الخامس الإبتدائي إلى طوارئ مستشفى زفتي العام مصابة بكدمات وسحجات في أماكن متفرقة من جسدها، والتي وافتها المنية لتدهور حالتها الصحية.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية الى مكان الواقعة، برئاسة الرائد أحمد سامي مصلح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي زفتى والسنطة، وقوات من الشرطة السرية والنظامية، وتبين أن الطالبة أصيبت أثناء لهوها برفقة زملائها بساحة فناء المدرسة عقب انتهاء حصة التربية الفنية، ونزول جميع الطالبات للهو بساحة حديقة فناء المدرسة.

ومن جانبه؛ أصدر الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، توجيهاته إلى يسر عبد الغني مدير إدارة زفتى التعليمية، بضرورة فتح باب التحقيق فى واقعة وفاة الطالبة واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية فى شأن المتقاعسين من مسئولي المدرسة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads