المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يختتم استعداده في التتش لمواجهة الزمالك في القمة 117

الخميس 28/مارس/2019 - 05:21 م
أحمد أباظة
طباعة
شهد مران الأهلي عصر اليوم إنتظام لاعبي الفريق الدوليين قبل مواجهة الزمالك في القمة 117 ضمن مؤجلات الإسبوع ال21 من الدوري المصري الممتاز.

انتظام اللاعبين الدوليين في مران الأهلي استعدادا لـ القمة 117

وانتظم كلًا من عمرو السولية ومحمد هاني وصلاح محسن في مران الأهلي بعد تواجدهم في معسكر المنتخب الأول لخوض مباراة النيجر ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا والمباراة الودية التي جمعت بين مصر ونيجيريا.

كما شهد مران الأهلي تواجد الرباعي الأهلي رمضان صبحي وناصر ماهر وكريم نيدفيد ومصطفى شوبير لاعبي المنتخب الأولمبي بعد عودتهم من المشاركة بمعسكر المنتخب الذي أقيم في إسبانيا.

مشاركة عمرو السولية في التدريبات الجماعية

وشارك عمرو السولية لاعب الفريق م في تدريبات الفريق الجماعية عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة بعد تعافيه من رشح الركبة.

وأكد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي، جاهزية السولية نجم وسط الفريق لمواجهة الزمالك في القمة 117.


يأتي ذلك بعدما عانى عمرو السولية لاعب وسط الأهلي من إصابة عضلية على مستوي القدم، خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر ضد النيجر، في إطار أخر جولات دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا، والتي تستضيفها مصر.

الأهلي يختتم استعداداته بالتتش قبل القمة 117

حيث سيدخل النادي الأهلي في معسكر مغلق بالأسكندرية، إستعدادًا للمواجهة المرتقبة ضد الزمالك المقرر لها بعد غدٍ السبت على استاد الجيش ببرج العرب، في اللقاء المؤجل بين القطبين من نهاية الدور الأول من الدوري الإسباني.

ويدخل النادي الأهلي معسكره بالإسكندرية مساء اليوم، عقب خوض المران الأخير على ملعب التتش، حيث يخوض الأهلي مرانه الرئيسي غدا الجمعة في برج العرب؛ استعدادا لمواجهة الزمالك.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads