المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يؤكد جاهزية نجم الفريق لمواجهة الزمالك في القمة 117

الخميس 28/مارس/2019 - 02:51 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ«النادي الأهلي» بقيادة مارتن لاسارتي، جاهزية عمرو السولية نجم وسط الفريق لمواجهة الزمالك في القمة 117 .

عمرو السولية يقود وسط الأهلي ضد الزمالك في القمة 117

يأتي ذلك بعدما قد عانى عمرو السولية نجم وسط الأهلي من إصابة عضلية على مستوي القدم، خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر ضد النيجر، في إطار أخر جولات دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019، والتي تستضيفها مصر . 


كما يطمئن الجهاز الطبي لـ« النادي الأهلي» على حالة اللاعب اليوم، عقب عودته للفريق رفقة اللاعبين الدوليين وانتهاء معسكر منتخب مصر الوطني، والذي خاض خلاله مباراتي النيجر ونيجيريا . 

الإصابات تواصل ضرب النادي الأهلي

وكان عمرو السولية نجم وسط الأهلي قد اشتكى من رشح على مستوي الركبة، خلال مباراة مصر ضد النيجر، إلا أن الساعات الماضية قد شهدت  تواصل الجهاز الطبي للمارد الأحمر مع نظيره في المنتخب الوطني الاول، وتم الاطمئنان على جاهزية نجم وسط الأهلي للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة القمة 117 ضد الزمالك .  


لأهلي يختتم استعداداته بالتتش قبل القمة 117

حيث سيدخل النادي الأهلي في معسكر مغلق بالأسكندرية، إستعدادًا للمواجهة المرتقبة ضد
الزمالك المقرر لها بعد غدٍ السبت على استاد الجيش ببرج العرب، في اللقاء المؤجل بين القطبين من نهاية الدور الأول من الدوري الإسباني . 

ويدخل النادي الأهلي معسكره بالإسكندرية مساء اليوم، عقب خوض المران الاخير على ملعب التتش، حيث يخوض الأهلي مرانه الرئيسي غدا الجمعة في برج العرب؛ استعدادا لمواجهة الزمالك.

اقرأ أيضًا : الأهلي يختتم استعداداته بالتتش استعدادًا للزمالك في القمة 117
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads