المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شخصيات لا تنسى| شكري سرحان رفضته سيدة الشاشة وتزوج راقصة

الجمعة 29/مارس/2019 - 04:02 ص
ندى محمد
طباعة
دخل التاريخ الإنساني شخصيات لا تنسى رسمت محاور الحضارة بكافة أشكالها وصورها، وساهمت بشكل كبير وواضح في رسم الوعي والتأثير بنواحي الحياة المختلفة، ومن ضمن تلك الشخصيات شكري سرحان.

شخصيات لا تنسى «شكري سرحان»
وأردنا أن نخلد ذكرى شخصيات لا تنسى، والتي يأتي من ضمنها الراحل شكري سرحان فهو مبدع بحق، استطاع أن جعل لديه جمهور قوية في مختلف الاجيال.

لا أحد ينكر أن شكري سرحان أبدعنا بأفلامه فهو من أعظم ممثلين الزمن الجميل فهو النموذج المرسوم بدقة فهو الفنان والشباب والفتى الذي لوّع قلوب المراهقات.

أثناء دراسة في الجامعة عشق زميلته الفنانة فاتن حمامة ولكنها لا تعلم بتلك الحب، لانه لا يملك الجرأة الكاملة حتى يخبر فاتن بمشاعره ولكن ذلك ليس المرة الأولى لشكري أنه يفشل في الزواج من زملته حيث تعرض لموقف آخر عندما رفضته الممثلة سميحة أيوب، من خلال عائلتها.

ولكن تزوج الفنان الراحل شكري سرحان مرتين الأولى من الراقصة الأرمينية هيرمين ولكن استمر زواجهما سنتين وسبب اختلاف التقاليد قررا الطلاق حتى بكت هي وسرحان بل واستمر في إرسال إليها والورد بينما تزوج المره الثانية السيدة نيرمين عوف والذي أنجب منها "صلاح"، و"يحيى".

اقرأ ايضا| شخصيات لا تنسى| امراة جعلت احمد زكي يتيم
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads