المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6500 قرص تامول.. أبرز جهود مكافحة المخدرات بمطروح

الخميس 28/مارس/2019 - 10:21 م
طارق طلبة
طباعة
شنت الإدارة العامة لـ مكافحة المخدرات، بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن مطروح، وقطاع الأمن العام، تمكنت من خلالها من ضبط 6500 قرص تامول.

ضبط 6500 قرص تامول
وأسفرت جهود حملة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن مطروح وقطاع الأمن العام عن ضبط 6500 قرص تامول.

وبعد تقنين الإجراءات القانونية تحريات تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن مطروح من ضبط « عاطل ، سبق اتهامه في قضية مخدرات » لقيامه بالاتجار في الأقراص المخدرة ، وذلك في كمين أعد لضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة مطروح ، وبحوزته «4000 قرص مخدر لعقار «التامول» ، هاتف محمول ، مبلغ مالي».

وعقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن مطروح من ضبط « عاطل » لقيامه بالاتجار في الأقراص المخدرة، وذلك في كمين أعد لضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة مطروح مستقلاً دراجة نارية ، وبحوزته « 2500 قرص مخدر من عقاري «التامول،الترامادول» مبلغ مالي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استمرار الحملات الأمنية، ويأتي هذا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لضبط الجريمة بشتى صورها، خاصة جرائم تجارة المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية غير المرخصة.

يأتي هذا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لضبط الجريمة بشتى صورها خاصة جرائم تجارة المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية غير المرخصة.

اقرأ من هنا: ضبط أحد العناصر الإجرامية بحوزته 500 طربة حشيش بمطروح

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads