المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«أنا حبيتها الأول» قصة حب مي عمر ومحمد سامي مع منى الشاذلي

الجمعة 29/مارس/2019 - 03:31 م
مريم خالد
طباعة
كشف المخرج محمد سامي عن تفاصيل قصة حب مي عمر ومحمد سامي ، خلال تواجدهما ضيفان على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها «معكم مني الشاذلي».

بداية قصة حب مي عمر ومحمد سامي 
وصرح محمد سامي عن بداية قصة حبه وارتباطه بـ الفنانة مي عمر، الأمر الذي يعد من ضمن الأشياء المبهمة التي لا يعرفها الجمهور عنهما، وكشف المخرج محمد سامي من خلال برنامج "معكم"، قصة حبه لـ مي عمر عمرقائلا: «أنا اللي حبيتها الأول».

بدأت من الجامعة الأمريكية .. قصة حب مي عمر ومحمد سامي
وتابع حديثه عن قصة حب مي عمر ومحمد سامي :« كنا مع بعض في الجامعة الأمريكية وبقينا صحاب مقربين جدا لمدة 3 سنين، وقررت أخطبها وهي لسة محبتنيش، كان عندها مشكلة الخوف من الإرتباط»

أسرار لأول مرة في قصة حب مي عمر ومحمد سامي
وحاول المخرج محمد سامي أن يعبر عن حبه لزوجته مي عمر بكل الطرق الممكنة ومنها اختلاق الصدف حتى تحدث مع والدها وقال له: «أنا اسمي محمد سامي ومبشتغلش حاجة خالص، وعايز أخطب بنتك».

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة مي عمر تخوض الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل من إخراج زوجها محمد سامي، وهو مسلسل "ولد الغلابة" من بطولة النجم أحمد السقا، وهو العمل الخامس الذي يجمعهما معا، فقد تعاونا لأول مرة عام 2013 في مسلسل "حكاية حياة" مع النجمة غادة عبدالرازق، وتعاونا مرة أخري عام 2014 في مسلسل "كلام علي ورق" مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وتكرر التعاون للمرة الثالثة عام 2016 مع الفنان محمد رمضان في مسلسل "الاسطورة" والذي يعد الإنطلاقة الحقيقية لها.

اقرأ أيضًا : ريم سامي أخت السقا في «ولد الغلابة»

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads